اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية

الدوري الإنجليزي يهدد بمعاقبة مخترقي بروتوكولات كوفيد-19

09:09 - 09 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أقرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إجراءات جديدة على الأندية لمقاومة انتشار فيروس كوفيد-19 ، مهددة بعقوبات ضد اللاعبين الذين يخرقون البروتوكولات في التدريبات أو أيام المباريات.
وشددت الرابطة في خطاب مرسل إلى 20 ناديًا بالدوري الممتاز، على ضرورة منع العناق بين اللاعبين أو تبادل القمصان في محاولة للحد من انتشار الفيروس.
يشار على أن الحكومة البريطانية سمحت باستمرار منافسات الرياضات المهمة رغم تشديد إجراءات العزل العام مع تفشي الإصابات بفيروس كورونا، فيما تجاهل بعض اللاعبين الإرشادات الحكومية خلال فترة عيد الميلاد وأبلغت الرابطة الأندية بضرورة التحقيق في هذه التصرفات.
وأفادت الرابطة في الخطاب،  "من المهم التأكد من ثقة الجمهور والحكومة والمساهمين في بروتوكولات التدريب ويوم المباراة وسيتم التحقيق في تجاوزات فردية لأشخاص بارزين مع معاقبة الأندية لهم".
وأوضحت الرابطة أن اللاعبين وأفراد الأطقم سيستخدمون جوازات طبية بملاعب التدريب وسيفحصها مسؤولون من الرابطة ومن الممكن إجراء فحوص مفاجئة وعشوائية
.
وجاءت الإجراءات بعد أن تسبب الفيروس في تأجيل أربع مباريات بالدوري الممتاز وأكثر من 50 مباراة بالدرجات الأدنى في انجلترا هذا الموسم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق