اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

يسرا اللوزى تتعرض للتنمر بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي

10:10 - 27 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: تعرض الفنانة  يسرا اللوزي للتنمر بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي 2020،حيث ظهرت بوزن زائد.
وأشارت إلى أن زيادة وزنها بسبب إنجابها مؤخرٍا طفلتها الثانية، نافية خضوعها لأي عملية تجميل.
وطالبت المجتمع بضرورة تفهم سبب تغيير ملامحها، خاصة وأنها كانت تطرح مقاطع مصورة لها قبل الولادة، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تبين تغير ملامحها تدريجيا.

ولفتت اللوزي  إلى أنها لا تحتاج تبرير تغير ملامحها، مشيرة إلى أن أغلب الفنانين الذين خضعوا لعمليات تجميل نفوا قيامهم بهذا، وأكدت أنها بحاجة لـ7 أشهر لكي تستعيد رشاقتها ووزنها الطبيعي.
وقالت، "أتفهم تفكير الناس، بأن الممثلات يخضعن لعمليات التجميل، ولكنى تعرضت للتنمر بسبب زيادة الوزن،رغم أننا في مجتمع شرقي وأجساد النساء تختلف عن الأوربيين".
ونوهت  الممثلة المصرية إلى أنها صدمت من حالة التنمر الذى تعرضت له بسبب زيادة وزنها، مشيرة إلى أن جسم المرأة في المجتمعات الشرقية يختلف عن أوروبا، بسبب طبيعة الطعام المقدم في الشرق الأوسط المليء بالسعرات الحرارية.
وأفصحت أنها عندما عرض عليها أن تكون عضو لجنة تحكيم في المهرجان ترددت في البداية لأنها ترضع مولودتها الثانية طبيعيا، وهناك مواعيد للرضاعة، ولكنها قررت الظهور وهي بوزن زائد لكي يراها الناس على طبيعتها
.

   

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق