اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولان
«اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية

سلطة عمان تعلن موعد بدء حملة التطعيم بلقاح فايزر

10:10 - 26 ديسمبر - 2020
الكوفية:

مسقط: أعلنت سلطنة عمان، اليوم السبت، أن حملة التطعيم بلقاح "فايزر- بيونتيك" المضاد لفيروس كورونا، ستبدأ رسميًا غدًا الأحد.
وأفادت بأن المرحلة الأولى من التلقيح تستهدف الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالمرض، من ضمنها العاملون في الخطوط الأمامية، والمصابون بالأمراض المزمنة، وكبار السن.
ولقاح " فايزر- بيونتيك" الذي أنتجته شركة "فايزر" الأمريكية بالتعاون مع "بيونتيك" الألمانية، مصمم لتحفيز الجهاز المناعي للجسم لإنتاج الأجسام المضادة لفيروس كورونا، ومحاربته على نحو مأمون، وسيكون عبارة عن جرعتين يفصل بينهما 21 يوما.
يذكر أن أول دفعة من لقاح "فايزر- بيونتيك" وصلت عبر مطار مسقط الدولي، يوم الأربعاء الماضي، وتتضمن 15 ألفًا و600 جرعة، فيما ستصل حوالي 28 ألف جرعة أخرى لسلطنة عمان بحلول شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق