اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

الزنجبيل وعلاقته بمرض السرطان

09:09 - 18 سبتمبر - 2020
الكوفية:

نشر تقرير دراسة من قبل المكتبة الوطنية الأمريكية للطب، حيث قام مؤلفوه بفحص تأثير الزنجبيل على مستويات الدهون، وتضمنت التجارب 45 مريضًا في مجموعة الزنجبيل و 40 مريضًا في مجموعة الدواء الوهمي نتيجة لذلك ، وجد أن استخدام هذه التوابل يمكن أن يؤدي إلى تغيرات إيجابية كبيرة في مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول، وأظهر المشاركون الذين تم إعطاؤهم انخفاضًا كبيرًا في الدهون الثلاثية والكوليسترول والبروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL).
ويعتقد العديد من العلماء، أن الزنجبيل هو أحد العلاجات العشبية الأكثر استخدامًا لفترة طويلة منذ العصور القديمة، وكان الأطباء الصينيون يشربون شاي الزنجبيل بانتظام للحفاظ على الحيوية وإطالة العمر وهذه التوابل غنية بمضادات الأكسدة، وهي مركبات يمكن أن تمنع الإجهاد التأكسدي الذي يلحق الضرر بالحمض النووي للجسم.

وقال الأطباء، إن المركبات المضادة للأكسدة الموجودة في الزنجبيل تساعد الجسم على محاربة أمراض القلب والرئة المزمنة وارتفاع ضغط الدم، كما أن لها خصائص مضادة للالتهابات تمنع تجلط الدم وتسكين الألم وتخفيف التورم، ويمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص في علاج أعراض التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل العظمي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق