اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
عاجل
  • خامنئي يقول إن لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"
  • رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنة
خامنئي يقول إن لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"الكوفية كأس السوبر الأفريقية: الترشيح للأهلي... والتتويج للزمالكالكوفية لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار بيروتالكوفية رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنةالكوفية الفرق بين المقاومة والمغامرةالكوفية إيران ماذا ستفعل بـ«حزب الله»؟الكوفية رواية «نص أشكنازي» رافعة أدبية لدلالات بقاء المقدسيينالكوفية في مواجهة الظلم الدوليالكوفية نقل المرشد الإيراني إلى «مكان آمن» بعد إعلان الاحتلال مقتل نصر اللهالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال حسن نصر اللهالكوفية الصحة: 52 شهيدا في 4 مجازر جديدة بغزةالكوفية تخللها اشتباكات مسلحة.. الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات بالضفةالكوفية جيش الاحتلال يستدعي 3 كتائب احتياط إلى الضفةالكوفية حزب الله يوسع دائرة القصف وصواريخه تطال مناطق واسعةالكوفية أمريكا تنفي علمها بهجوم الضاحية وتصدر توجيهات لقواتها بالمنطقةالكوفية بوريل: أعرب عن أسفي من عدم قدرة أحد على وقف "نتنياهو" في حربه على غزة ولبنانالكوفية دلياني: استمرّار تمويل الولايات المتحدة لآلة الحرب الإسرائيلية يكشف نفاق إدعائها بالسعي لتحقيق وقف المجازرالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شمال غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 10 صواريخ على الجليل الأعلى واعترضنا عددا منهاالكوفية

النائب أبو شمالة يدعو جماهير شعبنا للتكافل الاجتماعي لمواجهة "كوورنا"

14:14 - 24 مارس - 2020
الكوفية:

غزة: أكد معتمد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة غزة، النائب ماجد أبو شمالة، اليوم الثلاثاء، أن المعدن الحقيقي للشعب الفلسطيني يظهر وقت الأزمات.

وقال النائب أبو شمالة، عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، "من وحي معركة الكرامة وفي ظل الآزمة العالمية التي يعيشها الجميع، والتي وصلت إلى وطننا الحبيب فلسطين، فكما كانت الكرامة معركة وجود فإن الجائحة التي اجتاحت العالم هي معركة وعي".

وأضاف، "لا ننكر معها عظم المصاب وخطورته، لكننا نراهن على التزام ووعي أبناء وطننا لمحاصرة هذا الوباء القاتل ومحاولة تقليل الخسائر، فنحن أولى بنبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم الذي تناولت تعاليمه تقارير عالمية للحد من انتشار هذا الوباء من خلال الالتزام بما جاء عنه من تعاليم في زمن الأوبئة، وعلى رأسها الحجر والنظافة الشخصية".

وتابع، "نحن ندعو إلى إظهار معدن شعبنا الأصيل الذي يظهر جليا خلال الأزمات، من خلال التكافل الاجتماعي وعدم استغلال الوضع الراهن من قبل التجار والمؤسسات الخدمية، وعدم نشر الخوف بين الناس مع عدم الاستهانة".

وأردف، "وهنا أوجه التحية الى أهلنا في الضفة الغربية، وعلى رأسها مدينة بيت لحم التي أظهرت أروع صور الوعي والالتزام والتكافل خلال الأزمة، والذي كان نتيجته تقليل حجم المصاب والخسائر، حتى أنها باتت محط تقدير من العالم".

وأعرب النائب أبو شمالة، عن أمله ان تكون هذه التجربة مثالا يحتذى به في كل الوطن وتحديدا غزة التي تشهد أعلى كثافة سكانية في العالم، متمنيا السلامة التامة لكل أبناء وطني ولكل سكان المعمورة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق