اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
البنتاغون: لم نشارك في العملية بالضاحية الجنوبية لبيروت ولم يكن لدينا أي علم مسبقالكوفية وكالة تسنيم الإيرانية: الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بخيرالكوفية لليوم الـ 357.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 10 غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت في لبنانالكوفية نتنياهو وغالانت يدرسان تطبيق «خطة الجنرالات» في غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات دموية على الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة في نابلس واقتحام مخيم الفوار بالخليلالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابتان في قصف إسرائيلي لتجمع مواطنين في بلدة النصر شمال شرقي مدينة رفحالكوفية أكثر من 700 شهيد و2600 مصاب بغارات الاحتلال على لبنانالكوفية مراسلتنا: غارات إسرائيلية على بلدات جنوب وشرق لبنانالكوفية الهلال العصيبالكوفية سيناريو مكرر .. صفقة هدنة ..!الكوفية عن حرب التكتيكات العسكريةالكوفية راسبادوري: نابولي عاد إلى طريق الانتصاراتالكوفية كأس السوبر الأفريقي: ذكريات الـ94 ونهائي القرن تُخيم على الأهلي والزمالكالكوفية مراسلنا: إصابة مواطن برصاص طائرة الكواد كابتر في حي العمور شرق خانيونسالكوفية مراسلتنا: الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارتين على النبطية جنوب لبنانالكوفية رئيس فنزويلا يدعو الجيش لاستخلاص العبر من تفجير أجهزة اتصالات «حزب الله»الكوفية القوات اليمنية تقصف يافا المحتلة بصاروخ «فلسطين2»الكوفية اليمن يقصف «تل أبيب» وصفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعةالكوفية

صور|| ماراثون رياضي وأمسية تراثية لـ"الديمقراطية" في ذكرى انطلاقتها الـ51

14:14 - 20 فبراير - 2020
الكوفية:

غزة: نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، ماراثوناً رياضياً على شرف الذكرى الـ51 لانطلاقتها المجيدة، في حي الزيتون شرقي مدينة غزة، بمشاركة العشرات من اتحاد لجان الطلبة الثانويين «الإطار الطلابي للثانويين في الجبهة الديمقراطية»، أعقبه أمسية تراثية فنية جرى فيها تكريم الفائزين في الماراثون، محمد القديري، أحمد الجماصي، والثالث مؤمن الرضاوين.

وشارك صف واسع من قيادة وكوادر الجبهة الديمقراطية ومنظماتها العمالية والطلابية بقطاع غزة وفي مقدمتهم عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق صالح ناصر.

وبدأت الامسية الفنية في عرض كشفي على أنغام السلام الوطني الفلسطيني ونشيد الجبهة الديمقراطية. حيث رحب عريف الامسية الرفيق عامر الحمامي بالضيوف والمشاركين في هذه الامسية الفنية التراثية التي تنظم علي شرف ذكرى الانطلاقة، مؤكداً أهمية صقل المواهب والابداعات الطلابية في كافة المجالات لغرس الثقافة في الاجيال الصاعدة.

وأشار الرفيق سعيد الجماصي مسؤول الجبهة الديمقراطية بفرع الزيتون للتضحيات الكبيرة التي قدمتها الجبهة على امتداد مسيرة النضال والكفاح في إطار الحركة الوطنية ومنظمة التحرير الفلسطينية لإسهاماتها السياسية والفكرية التي تقدم فيها سياستها الواقعية وإدراكها لأهمية الوحدة الوطنية باعتبارها الاساس لتحقيق اهداف شعبنا المشروعة بالدولة المستقلة والعودة وتقرير المصير.

وأشار الجماصي لتضحيات مناضلي ومناضلات وشهداء الجبهة وأسراها بالزيتون، وفي المقدمة مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية.

وفي ختام الأمسية، ألقيت قصيدة شعرية للشاعر صلاح العايدي تشيد بنضالات الجبهة وكتائب المقاومة الوطنية بالإضافة للعديد من الفقرات الفنية والتراثية والاغاني الوطنية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق