اليوم السبت 25 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف بشكل عنيف محيط شركة الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم جباليا شمال قطاع غزة
مدفعية الاحتلال تقصف بشكل عنيف محيط شركة الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة طولكرمالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 232 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الشرقية في مدينة نابلسالكوفية 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية شمالي مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية في برج النوري شمالي مخيم النصيراتالكوفية شهداء ومصابون جراء غارات للاحتلال على مدينة غزةالكوفية فيديو | د. عبد العاطي: الممر المائي بغزة يفتح أفق لقناة بن غوريون كبديل لقناة السويسالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً في شارع النفق الجديد شمال مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة حماد مقابل عيادة الوكالة القديمة في حي الصبرة جنوبي مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال شقة سكنية في برج النوري شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة جيت شرقي قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة جيت شرقي قلقيليةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف لشرقي دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: الاحتلال يتحدى أمر "العدل الدولية" بتكثيف غاراته وقصفه لرفحالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا يؤوي نازحين وسط قطاع غزةالكوفية الاتحاد الأوروبي: محادثات بشأن نشر بعثة حدودية عند معبر رفح بغزةالكوفية

بعد اعلان رحيله عن برشلونة.. مودريتش يوجه رسالة الى بوسكيتس

11:11 - 11 مايو - 2023
الكوفية:

متابعات: وجه لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، رسالة إلى الإسباني سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة، عقب إعلان رحيله عن البارسا.

ونشر مودريتش، صورة له مع بوسكيتس، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب عليها: "أحد أفضل لاعبي خط الوسط الذين لعبت ضدهم على الإطلاق.. لقد كان هذا الأمر من دواعي سروري".

وينتهي عقد سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة في الصيف المقبل، وزعمت العديد من التقارير بأنه سينتقل إلى الدوري السعودي أو الأمريكي.

وقال بوسكيتس في بيان عبر حسابه على مواقع التواصل "أريد شكر جميع الأشخاص الذين أتاحوا لي تجربة كل هذا من اليوم الأول وحتى النهاية".

وتابع "أشكر عمال النادي، وأفراد العلاج الطبيعي، الأطباء، رجال المعدات والمندوبين، المدربين والموظفين والمحللين، وقبل كل شيء رفاقي في الفريق الذين تشاركت معهم أوقات العيش واللعب".

وأضاف "كما أشكر الأعضاء والمشجعين من جميع أنحاء العالم، الذين قدموا لي دعمهم وحبهم طوال هذا الوقت، وبالطبع عائلتي التي كانت بجانبي دائما".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق