اليوم السبت 27 يوليو 2024م
عاجل
  • قصف مدفعي للاحتلال يستهدف منطقة بلوك 12 في مخيم البريج وسط قطاع غزة
الحرب الدموية والإجرام الوحشي الرهيبالكوفية قصف مدفعي للاحتلال يستهدف منطقة بلوك 12 في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 295 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قريتي النبي صالح وكفر عين شمال رام اللهالكوفية 75 منظمة أميركية تنتقد تسليح إسرائيلالكوفية استشهاد الفتى محمد عساف في شمال القطاع بسبب سوء التغذية والجفافالكوفية الأمم المتحدة: أكثر من 180 ألف فلسطيني نزحوا من خان يونس خلال 4 أيامالكوفية شهداء ومصابون إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في بلدة عبسان شرق مدينة خان يونسالكوفية جيش الاحتلال يجبر المواطنين على إخلاء جنوب خان يونسالكوفية 5 شهداء في استهداف طائرات الاحتلال لمنزل عائلة المصري في حي مصبح شمال مدينة رفحالكوفية 5 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية دلياني: معركة سحب استثمارات "الاتحاد الأمريكي للمعلمين" من الاحتلال جوهرية لتصحيح الوعي بالقضيةالكوفية تطورات اليوم الـ 295 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال المحافظة الوسطى بقطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقة القرارة شمالي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية سماع دوي انفجارات متتالية في المناطق الشرقية للمنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية 5 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية

تطورات موقف برشلونة لاستعادة ميسي

11:11 - 26 مارس - 2023
الكوفية:

متابعات: كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الأحد، عن آخر التطورات الخاصة بسعي نادي برشلونة لاستعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو المقبل.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الأحد، إن "برشلونة لا يريد اتخاذ خطوة غير ناجحة مع ميسي، وكما هو معروف فإن خوان لابورتا، رئيس النادي، يريد عودته للفريق".

وأضافت الصحيفة: "من ناحية المال فعرْض برشلونة لن يكون الأفضل، ولكن كل شيء يعتمد على إرادة ليونيل ميسي، والنادي يريد معرفة رغبة النجم الأرجنتيني الآن، خاصة وأنهم يعتقدون أنه يريد الاستمرار في أوروبا عن أي عروض أخرى لديه من الدوريين الأمريكي أو السعودي".

وأشارت: "تبقى الآن معرفة قرار ميسي الذي عليه أن يقبل دورًا مختلفًا بالفريق وفي غرفة الملابس نظرًا لعمره والقيادة التي ظهرت في غيابه، كل شيء سيعتمد على قراره، والنادي يتوقع أن يصل قراره على شكل معلومة من قبل أحد اللاعبين أو عن طريق تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوغرانا".

وكان ميسي قد انضم إلى برشلونة في عمر 13 عاما، حيث حظي بفترة رائعة مع النادي الكتالوني وحقق لقب الدوري الإسباني عشر مرات وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات.

وتسببت المشاكل المادية التي واجهها برشلونة في رحيل ميسي عن الفريق في عام 2021، حيث وقع مع باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة عامين، مع إمكانية التجديد لعام ثالث.

ورغم ذلك فإن ميسي لم يوافق حتى الآن على تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء عن عودته لـ"كامب نو" مجددا.

وكان لابورتا، قد قال في تصريحات له مؤخرا: "ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ وكان اللاعب الأكثر أهمية في تاريخ برشلونة، ولكن يجب أن أكون حذرا فيما أقوله، فهو لاعب باريس سان جيرمان الآن ويجب علي احترام ذلك".

وتابع لابورتا: "ميسي يعلم أنه في قلوبنا، هو جزء من شعارنا، الإرث الذي وجدت نفسي فيه حينما أصبحت رئيسا لم يكن جيدا، وكان عليّ اتخاذ قرار لم أكن راضيا عنه، يجب علي إيجاد طريقة لإصلاح العلاقة بين ميسي وبرشلونة، سنرى ما سيحدث، لكنه يعلم أن أبواب النادي مفتوحة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق