اليوم السبت 25 مايو 2024م
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مناطق شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لحي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل عنيف محيط شركة الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة طولكرمالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 232 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الشرقية في مدينة نابلسالكوفية 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية شمالي مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية في برج النوري شمالي مخيم النصيراتالكوفية شهداء ومصابون جراء غارات للاحتلال على مدينة غزةالكوفية فيديو | د. عبد العاطي: الممر المائي بغزة يفتح أفق لقناة بن غوريون كبديل لقناة السويسالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً في شارع النفق الجديد شمال مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة حماد مقابل عيادة الوكالة القديمة في حي الصبرة جنوبي مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال شقة سكنية في برج النوري شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة جيت شرقي قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة جيت شرقي قلقيليةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف لشرقي دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: الاحتلال يتحدى أمر "العدل الدولية" بتكثيف غاراته وقصفه لرفحالكوفية

تطورات موقف برشلونة لاستعادة ميسي

11:11 - 26 مارس - 2023
الكوفية:

متابعات: كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الأحد، عن آخر التطورات الخاصة بسعي نادي برشلونة لاستعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو المقبل.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الأحد، إن "برشلونة لا يريد اتخاذ خطوة غير ناجحة مع ميسي، وكما هو معروف فإن خوان لابورتا، رئيس النادي، يريد عودته للفريق".

وأضافت الصحيفة: "من ناحية المال فعرْض برشلونة لن يكون الأفضل، ولكن كل شيء يعتمد على إرادة ليونيل ميسي، والنادي يريد معرفة رغبة النجم الأرجنتيني الآن، خاصة وأنهم يعتقدون أنه يريد الاستمرار في أوروبا عن أي عروض أخرى لديه من الدوريين الأمريكي أو السعودي".

وأشارت: "تبقى الآن معرفة قرار ميسي الذي عليه أن يقبل دورًا مختلفًا بالفريق وفي غرفة الملابس نظرًا لعمره والقيادة التي ظهرت في غيابه، كل شيء سيعتمد على قراره، والنادي يتوقع أن يصل قراره على شكل معلومة من قبل أحد اللاعبين أو عن طريق تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوغرانا".

وكان ميسي قد انضم إلى برشلونة في عمر 13 عاما، حيث حظي بفترة رائعة مع النادي الكتالوني وحقق لقب الدوري الإسباني عشر مرات وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات.

وتسببت المشاكل المادية التي واجهها برشلونة في رحيل ميسي عن الفريق في عام 2021، حيث وقع مع باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة عامين، مع إمكانية التجديد لعام ثالث.

ورغم ذلك فإن ميسي لم يوافق حتى الآن على تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء عن عودته لـ"كامب نو" مجددا.

وكان لابورتا، قد قال في تصريحات له مؤخرا: "ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ وكان اللاعب الأكثر أهمية في تاريخ برشلونة، ولكن يجب أن أكون حذرا فيما أقوله، فهو لاعب باريس سان جيرمان الآن ويجب علي احترام ذلك".

وتابع لابورتا: "ميسي يعلم أنه في قلوبنا، هو جزء من شعارنا، الإرث الذي وجدت نفسي فيه حينما أصبحت رئيسا لم يكن جيدا، وكان عليّ اتخاذ قرار لم أكن راضيا عنه، يجب علي إيجاد طريقة لإصلاح العلاقة بين ميسي وبرشلونة، سنرى ما سيحدث، لكنه يعلم أن أبواب النادي مفتوحة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق