اليوم الاربعاء 08 مايو 2024م
عاجل
  • سرايا القدس: يخوض مجاهدونا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والمناسبة مع جنود وآليات العدو
الاحتلال يعتقل شابا من مخيم الأمعريالكوفية الخارجية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية السلطات الإسرائيلية تباشر هدم 47 منزلا في النقبالكوفية قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطنين من نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الخليلالكوفية وزارة الاقتصاد تضبط 17 طنا من مواد منتهية الصلاحية الشهر الماضيالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من بلدة يعبد ومخيم جنينالكوفية سرايا القدس: يخوض مجاهدونا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والمناسبة مع جنود وآليات العدوالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تقصف منزلا في محيط مسجد الاستقامة بحي الجنينة شرق رفحالكوفية شرطة الاحتلال تنتشر بكثافة في النقب بالداخل المحتل تمهيدًا لهدم 47 منزلاًالكوفية مراسلنا: انفجار عنيف يهز منطقة دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على محيط مطار غزة المدمر شرق رفحالكوفية اشتباكات وقصف مدفعي عنيف في حي السلام شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية استشهاد فرح عادل القرا جراء قصف مدفعي لمنطقة خزاعة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوة خاصة من جيش الاحتلال تقتحم مخيم الأمعري جنوبي رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على شمال بيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على جباليا البلد بالتزامن مع قصف مدفعي لمناطق بشمال قطاع غزةالكوفية تجدد القصف الإسرائيلي على مناطق عدة وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 215 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

محسن: الاحتلال يسعى لنقل المواجهة إلى الضفة وغزة.. والتنسيق الأمني يمنع السلطة من المواجهة

14:14 - 09 إبريل - 2022
الكوفية:

خاص: توجه الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي د. عماد محسن، بالتحية لأهالي الضفة الفلسطينية واختص جنين التي تصدت لاقتحام الاحتلال، ناعيًا الشهيد أحمد السعدي الذي ارتقى برصاص الاحتلال في الشاباك المسلح صباح اليوم.

وقال في مقابلة لـ"الكوفية"، "أثبتت جنين للقاصي والداني أنها أرض معركة، كما أسماها الشهيد الراحل ياسر عرفات بجنين جراد، نسبة إلى المدينة الروسية التي قاتلت النازيين"، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني سيقاتل حتى دحر الاحتلال.

وأضاف، أن "حكومة الاحتلال اليمينة المتطرفة تلقت 4 عمليات موجعة، وباتت تبحث عن طريقة لنقل المعركة من الداخل المحتل إلى الضفة وقطاع غزة".

وتابع محسن، أن "الاحتلال ربما يقدم على مراوغة جديدة، وإذا فرضت المواجهة بعدوان جديد فستكون المقاومة له بالمرصاد".

وعن موقف السلطة الفلسطينية، أوضح محسن، أن "السلطة لا تمتلك القدرة على مواجهة المحتل ورفع سلاحها في وجهه لارتباطها بشروط التنسيق الأمني"، مشيرًا إلى أن بعض أفراد الأجهزة الأمنية لديها الرغبة في المقاومة المسلحة.

وختم محسن حديثه بالمطالبة بتحقيق الوحدة الوطنية والشعبية والميدانية لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي، مشددًا على أن المقاومة الفلسطينية ستقف سدًا منيعًا أمام الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق