اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

«لجنة القوى الوطنية والإسلامية» تدعو للنفير العام في الشيخ جراح

18:18 - 13 فبراير - 2022
الكوفية:

غزة: دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، للنفير العام لمواجهة اعتداءات المستوطنين والمتطرفين على أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

وأكدت لجنة المتابعة، في بيان، مساء اليوم الأحد، أن اعتداءات الاحتلال وتهديد المواطنين في القدس وحماية جيش الاحتلال للمتطرف ايتمار بن غفير، لن يثني شعبنا عن صموده الأسطوري في القدس وخاصة في الشيخ جراح.

وأوضحت، أن العدوان على الشيخ جراح وأحياء القدس كافة، هو عدوان على كل الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية.

وطالبت لجنة المتابعة، المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته في وقف العدوان الممنهج ضد أبناء شعبنا في القدس.

في السياق، أعلنت لجنة المتابعة، إسنادها لكفاح الأسرى الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال في كافة السجون عبر فعاليات متواصلة لدعم مطالبهم ومواجهة سياسات التنكيل بهم من قبل قوات الاحتلال ومصلحة السجون. داعيًة إلى أوسع مشاركة جماهيرية في فعاليات دعم الأسرى في مختلف المحافظات لإيصال رسالة إلى الاحتلال أن الأسرى ليسوا وحدهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق