اليوم الثلاثاء 07 ديسمبر 2021م
أربعة أعوام على إعلان واشنطن القدس عاصمة لدولة الاحتلالالكوفية أسيران يدخلان أعواما جديدة في سجون الاحتلالالكوفية الشعبية: إنهاء الانقسام يأتي عبر الإسراع بتشكيل حكومة وحدة وطنيةالكوفية مقتل 6 إرهابيين بضربة جوية في صحراء الأنبار بالعراقالكوفية مجلس الوزراء يصدر حزمة جديدة من القراراتالكوفية "حماس" ترحب بعرض الجزائر استضافة اجتماع الفصائل الفلسطينيةالكوفية خريشة: 5% من قيادات السلطة يستحوذون على 95% من نفقاتهاالكوفية الجهاد: تلكؤ العدو في فك الحصار سيقود لانفجار وشيكالكوفية محامي أسرى نفق الحرية يطالب بإلغاء لائحة الاتهام ضدهمالكوفية الجزائر تدعم ميزانية السلطة بـ 100 مليون دولارالكوفية لابيد: الحكومة ستضع خطة لمنطقة عطروت دون احداث أزمة مع أمريكاالكوفية صحة الاحتلال: ارتفاع الإصابات بالمتحور أوميكرون إلى 21 حالةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيينالكوفية الإمارات: تطوير العلاقات الأخوية مع إيران من أهم أولوياتناالكوفية المالكي يؤكد دعم فلسطين الثابت للمحكمة الجنائية الدوليةالكوفية الجزائر تبدي استعدادها لاستقبال مؤتمر الفصائل الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يجبر عائلة على هدم منزلها ذاتيا في سلوانالكوفية منخفض جوي يضرب فلسطين يوم الأربعاء المقبلالكوفية اتحاد الموظفين يهدد إدارة "أونروا" باللجوء للمحاكم الدوليةالكوفية "العليا الإسرائيلية" تؤجل البت في قضية الأسير المضرب أبو هواشالكوفية

بجهود القائد محمد دحلان..

بالصور والفيديو|| وصول شاحنات محملة بمستلزمات للمستشفى الميداني الإماراتي

16:16 - 30 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أعلن القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، د. صلاح أبو ختلة، وصول 4 شاحنات محملة بمستلزمات للمستشفى الميداني الإماراتي، بتبرع من دولة الإمارات العربية.
وقال د. صلاح أبو ختلة، في مؤتمر صحفي عقد في معبر رفح جنوب القطاع، مساء اليوم، الخميس، خلال استقبال 27 شاحنة محملة بمعدات ومستلزمات لتجهيز المستشفى الإماراتي، إن النائب محمد دحلان، سوف يرسل 250 ألف لقاح ضد فايروس كورونا لقطاع غزة خلال وقت قريب.


وأوضح أبو ختلة، أن تيار الإصلاح الديمقراطي قدم سيارتي مطافي للدفاع المدني في غزة، وذلك ضمن سلسلة يقوم بها التيار في دعم جهاز الدفاع المدني وتطوير أدواته، بالإضافة إلى المساعدات للمستشفى الميداني الاماراتي المقام على المستشفى الأوروبي.


وأشار، المساعدات تُقدم لكافة مواطني قطاع غزة وجميع سكان القطاع يستفيدون منها.
وشكر أبو ختلة، دولة الإمارات الشقيقة على الدعم المتواصل في مختلف المجالات والمساند للشعب الفلسطيني. ووجه التحية للنائب محمد دحلان الذي وفى بوعده وكان بجانب أبناء شعبه.


من جانبه، أكد القيادي في حركة حماس، غازي حمد، أنها ليست المرة الأولى التي يتم استقبال مساعدات بتبرع من دولة الإمارات العربية، والتي تساهم في دعم القطاع الصحي والدفاع المدني والقطاع الإغاثي.
وأوضح حمد، أن دولة الإمارات وبجهود النائب محمد دحلان، قدمت مسبقًا، محطات الأكسجين والتطعيمات المضادة لفيروس كورونا، والمستهلكات الطبية التي تساهم في تخفيف المعاناة ومواجهة جائحة كورونا وما ينتج عنها من تداعيات.


وقدم، الشكر لدولة الإمارات العربية، ولتيار الإصلاح الديمقراطي، والقائد محمد دحلان، على ما يقدمونه إلى قطاع غزة.
يُشار، إلى أن المستشفى الإماراتي أقيم على أرض خصصت داخل مستشفى غزة الأوروبي جنوب القطاع، بمساحة 8 دونمات، ويشمل المشروع توريد التجهيزات الطبية كافة من أجهزة ومعدات ومحطة أكسجين وأنظمة كهروميكانيكية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق