اليوم الاثنين 17 يونيو 2024م
قوات الاحتلال تقتحم قرية ارطاس جنوب مدينة بيت لحمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 255 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيدان و13 مصابا جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في حي الزرقا شمال مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة عنيفة على المحافظة الوسطى وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من بلدة عناتا بالقدس المحتلةالكوفية قوات الاحتلال تداهم منزلاً وتعتدي على ساكنيه خلال اقتحام مخيم عقبة جبر في أريحاالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة قبيا غرب رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية صافرات الإنذار تدوي في المستوطنات المحاذية لقطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عوريف جنوبي نابلسالكوفية شهيدان و13 مصابا جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في حي الزرقا شمال مدينة غزةالكوفية 3 شهداء بينهم سيدة و 4 مصابين بينهم حالة حرجة جراء قصف الاحتلال منزل لعائلة مقاط في حي الشيخ رضوانالكوفية مراسلنا: شهيدان ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة مقاط في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة وسط القطاعالكوفية فيديو| القسام تنصب كمينا لقوات الاحتلال في مفترق النابلسي غرب مدينة غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة مقاط في محيط بركة الشيخ رضوان بمدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزةالكوفية إعلام عبري: انتحار الجندي أور يهودا البالغ من العمر 21 عاما بالرصاص بعد مغادرته قطاع غزة قبل يومينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية من الحاجز الجنوبيالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط صالة اليازجي في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على حي الشيخ رضوان في مدينة غزةالكوفية

حمى اللـه الجزائر

13:13 - 13 أغسطس - 2021
شاكر فريد حسن
الكوفية:

منذ يوم الاثنين الماضي التاسع من آب اللهاب، تنتشر الحرائق الهائلة في الجزائر، وصلت حتى الآن إلى أكثر من 100 حريق في 16 ولاية جزائرية، ونجم عن ذلك سقوط الضحايا الكثيرة علاوة على المصابين. وطالت هذه الحرائق آلاف الدونمات من الغابات والمناطق الحرجية وأشجار الزيتون.
ولا تزال هذه الحرائق تعرض حياة أبناء الشعب الجزائري وممتلكاتهم للخطر، وتتداعى آثارها المدمرة، التي تؤثر على الحياة العامة والاقتصاد المحلي والسياسة الداخلية وعلى العمل والتعليم.
ووفق أقوال الخبراء الجزائريين فإن هذه الحرائق هي مفتعلة، وبفعل فاعل، وتقف وراءها أيدٍ خفية. ومن غير المستبعد أن هناك مخطط إرهابي دنيء وخطير يستهدف الجزائر وعقابها جرّاء مواقفها، بعد أن اخذت تستعيد دورها القيادي العربي والأفريقي، وتقود حملة التضامن والدفاع عن القضية الفلسطينية ومواجهة التطبيع العربي مع دولة الاحتلال. ولذلك فهي في دائرة الاستهداف، وليس غريبًا ومستبعدًا أن تكون هذه الحرائق بفعل قوى غربية معادية للجزائر.
ما يجري ويحدث في الجزائر هو كارثة بكل المقاييس، ورجال الإطفاء وقوات الأمن والجيش الوطني الجزائري يستبسلون بكل شجاعة في التصدي للحرائق وإخماد النيران وإنقاذ السكان
وفي هذا المصاب الكارثي تقف فلسطين، شعبًا وقيادة ومؤسسات إلى جانب الجزائر، وتتضامن مع شعبها، وتتضرع وتصلي من أجلها كي تخمد هذه الحرائق. فالجزائر بلد المليون شهيد، لها مكانة خاصة ومنزلة كبيرة في قلوب أبناء واوساط شعبنا الفلسطيني، وهي على الدوام الحاضنة للقضية الفلسطينية والمدافعة بكل صدق عن شعبنا بوجه مؤامرات التصفية.
قلوبنا مع الجزائر الحبيبة، وحماها اللـه، ويا نار كوني بردًا وسلامًا على شعبها، ولا بد من الوصول إلى الأيدي المجرمة المتورطة في إشعال هذه الحرائق عن سابق عمد وإصرار، لحاجة في نفس يعقوب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق