اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الإعلام العبري: هدف الغارة الجوية الإسرائيلية كان قائدا عسكريا كبيرا في حزب الله
الإعلام العبري: هدف الغارة الجوية الإسرائيلية كان قائدا عسكريا كبيرا في حزب اللهالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبيةالكوفية 716 شهيدا بينهم 160 طفلا في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية فيديو|| تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطيةالكوفية 4 تقنيات ذكاء اصطناعي استخدمها الاحتلال في حربه على غزةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية

نصائح عند شراء هاتف ذكي للألعاب

12:12 - 24 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: مع تعدد العلامات التجارية، والتنوع الهائل في إنتاج تكنولوجيا الألعاب المتعددة، ربما يقع المرء في حيرة كبيرة عندما يريد اختيار الجهاز المناسب الذي يحقق له الهدف الذي يسعى إليه.

فيما يلي، نستعرض أهم الأشياء التي يجب أخذها بالاعتبار عند شراء هاتف للألعاب:

المعالج

الجانب الأول هو المعالج والمكونات الداخلية الأخرى. يجب أن يكون هاتفك سريعًا، لذا يفضل اختيار جهاز من سلسلة (700) على الأقل أو جهاز من سلسلة (800) للحصول على أفضل توافق وأداء. يمكنك أيضاً النظر في الهواتف التي تعمل على رقائق سلسلة (ميديا تيك ديمنستي) الراقية مثل 1000 ديمنستي و1200ديمنسيتي.

ويفضل أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي(8غيغابايت) على الأقل. وفيما يتعلق بالتخزين يفضل تخزين UFS 2.2 أو UFS 3.0 أو UFS 3.1 وهو أسرع في تحميل التطبيقات والألعاب.

التبريد

عند تشغيل الألعاب، فإن الجهاز سوف يتعرض للسخونة، وهذا يتطلب تبريدًا جيدًا لئلا تؤثر الحرارة في أداء المعالج.

سعة البطارية مقابل سرعة الشحن

تحتاج الألعاب على الهاتف الذكي إلى طاقة كبيرة، لذلك لابد من أن تكون طاقة البطارية كبيرة ومناسبة، فإذا كان الهدف دقة أعلى فإن ذلك يتطلب طاقة أعلى تقدمها البطارية ومثل ذلك إعدادات الرسم في الألعاب. والحد الأدنى المطلوب في طاقة البطارية لتقوم بالأداء الجيد هو 4500 ميللي أمبير في الساعة على الأقل لضمان عمر بطارية مناسب أثناء ساعات الألعاب الطويلة.

وتعد سرعة الشحن مهمة أيضًا، ولكن يمكن تفضيل سعة البطارية الكبرى على سرعات الشحن الأعلى عبر الهواتف الأسرع شحنا ببطاريات أصغر.

دقة الشاشة ومعدل التحديث ومعدل أخذ العينات باللمس

من الضروري أن تكون الشاشة ذات دقة أعلى، وتأتي الشاشات الحديثة على هواتف الألعاب بدعم 90 هرتز أو 120 هرتز.

وكذلك فإن أحد العوامل الهامة هو ارتفاع معدل أخذ العينات باللمس على شاشات الهاتف الحديثة 180 هرتز على الأقل.

دعم الصوت 3.5 mm وملحقات الطرف الثالث

يستخدم اللاعبون سماعات الرأس أو سماعات الأذن 3.5mm لأنها تأتي مع الكُمُون صِفر (الفرق الدقيق في الوقت المناسب بين صوت اللعبة، ووصولها إلى الأذنين).

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق