اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبيةالكوفية 716 شهيدا بينهم 160 طفلا في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية فيديو|| تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطيةالكوفية 4 تقنيات ذكاء اصطناعي استخدمها الاحتلال في حربه على غزةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية

بالخطوات|| تأمين حسابك على Yahoo  

12:12 - 11 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: تعرضت خوادم البريد الإلكتروني Yahoo، لمجموعة من الاختراقات الكثيرة في الأعوام الماضية، نتج عنها خسارة الكثير من المستخدمين.

نقدم لك خطوات تأمين حسابك على Yahoo  ضد الاختراقات، وهي:

تفعيل التوثيق الثنائي لتسجيل الدخول

تعتبر خاصية التوثيق الثنائي، أحد أفضل الطرق لتأمين حسابك في "ياهو"، وهي تعتمد على إرسال كود عشوائي إلى هاتفك أو بريد إلكتروني آخر تدخله. ولن تتمكن من الدخول إلى حساب "ياهو" دون ادخال هذا الكود، وهو كود عشوائي ومتغير دائمًا لذا يكون من الصعب اختراقه أو توقعه.

ويجب أن تربط رقم هاتفك الرئيسي بهذه الخدمة، لأنك إن فقدته فلن تتمكن من الوصول إلى الحساب مجددًا.

ولتفعيل هذه الخاصية عليك اتباع الخطوات التالية:

التوجه إلى إعدادات أمان حساب "ياهو" في قائمة الإعدادات العامة

ومن ثم تفعيل خاصية التوثيق ثنائي الخطوات من خلال القسم الخاص بها.

وبعد ذلك أدخل رقم الهاتف الذي ستعتمد عليه، وعندما تصلك الرسالة بالكود قم بإدخاله في النافذة.

وعندما تحاول الدخول مجددًا إلى حسابك سيرسل لك الكود ويطلب منك إدخاله في كل مرة، ويمكنك اختيار الوثوق في هذا الجهاز حتى لا تحتاج لتوثيقه مجدداً.

التخلي على الخدمات الإضافية

يقدم بريد "ياهو" الإلكتروني مجموعة من الخدمات الإضافية، لتوصيل حسابات التواصل الاجتماعي، والتي يمكنك استخدامها من خلال بريد ياهو.  بسبب ضعف الأمان في "ياهو" تصبح هذه الخدمات طريقة للمخترقين للوصول لحسابك ومنه إلى باقي حساباتك المرتبطة به.

ولذا يجب عليك إزالة هذه الخدمات المتصلة عن طريق، اتباع الخطوات التالية:

التوجه إلى قائمة الإعدادات ومن ثم الضغط على المزيد من الإعدادات.

وعندما تنتقل إلى الصفحة التالية قم باختيار حسابات التواصل الاجتماعي لإزالتها.

مراجعة عمليات تسجيل الدخول في حسابك

يوفر بريد "ياهو" أداة عملية لتتمكن من مراجعة عمليات تسجيل الدخول التي تمت على حساب ياهو في الفترات الماضية.

وتفيد هذه الأداة في الوصول إلى عمليات تسجيل الدخول الغريبة عنك وحظرها. يمكنك الوصول لهذه الأداة عن طريق التوجه إلى صفحة حسابك ومن ثم الضغط على الأنشطة الأخيرة من الجزء الأيسر في الشاشة.

وهنا سترى جميع عمليات تسجيل الدخول التي تمت على حساب "ياهو"، بالإضافة إلى جميع التطبيقات والخدمات المتصلة بالحساب، ويمكنك حذف أي عملية تسجيل دخول غريبة أو منعها تمامًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق