اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • قطر: لا توجد إرادة سياسية لإنهاء الحرب في غزة
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 226 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية خطوات فلسطينية لا بد منها لحصار مشروع "الوصاية والتهويد"الكوفية سلطنة عمان تحذر من عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الثقافة الفلسطينيةالكوفية قطر: لا توجد إرادة سياسية لإنهاء الحرب في غزةالكوفية مساحة للتفكير الوطني العقلاني بمستقبل القضية الوطنية وقطاع غزةالكوفية نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيليالكوفية الخارجية القطرية: بذلنا كامل جهدها للمساهمة في تعزيز السلم والأمن العالميين عبر الوساطةالكوفية الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلنا: شهيدان و 3 جرحى بقصف مدفعي للاحتلال على مدخل عزبة عبد ربة شرق جبالياالكوفية الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلنا: استشهاد سيدتين من عائلة "الدحدوح" في قصف للاحتلال استهدفهما في حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية الصفقة الأنسب هي: الإفراج عن "الأسرى" مقابل "طرد قيادات حماس" من غزةالكوفية إفشال "هجوم" بالقرب من مستوطنة معالي أدوميم.. و"الشرطة" تلقي القبض على الجانيالكوفية عضو بالكنيست: سلوك "غالانت" يُضعفنا ويؤذيناالكوفية معلق عسكري في دولة الاحتلال: على الجيش دخول رفح للقضاء على حماسالكوفية هل نجا يحيى السنوار من الموت؟.. لقد وصلنا إلى طريق مسدودالكوفية "بن غفير" في الطريق إلى إنذاره النهائي.. نتنياهو لديه أخطاء كثيرةالكوفية ضباط في جيش الاحتلال يطالبون بوقف إدخال المساعدات لقطاع غزةالكوفية "غانتس" يستعد للرحيل قبل الخط الأحمر.. و8 يونيو ليس بالموعد المقدسالكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز على مداخل الخليل ويعتقل 21 مواطناالكوفية

الفوائد التجميلية للزبادي

14:14 - 31 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: الزبادي مفيد للجسم، حيث يحتوى على الكالسيوم والمواد المغذية المختلفة، وله فوائد عديدة للشعر والوجه.
إليك الفوائد الصحية للزبادي:

قناع الوجه

الزبادي هو أفضل قناع للوجه على الإطلاق فهو سيجعل بشرتك ناعمة ورطبة في أي وقت من الأوقات.
امزجي الزبادي مع بعض العسل اذا كانت بشرتك دهنية لتنظيفها وتكون خالية من الشوائب أو اضيفي بعض دقيق الشوفان لإنشاء مقشر لطيف.

ماسك الشعر
إذا كان لديك أي مشاكل متعلقة بالشعر، فإن الزبادي هو الحل الأول لك. قناع الشعر الزبادي سيجعل شعرك ناعمًا ولامعًا. كما أنه يحارب قشرة الرأس ويرطب فروة رأسك، ويمنع الجفاف والشعر المجعد. أضيفى بعض العسل لإنشاء قناع شعر خاص للشعر التالف.

زبادى الفواكة بعد التمارين

الزبادي  من الاشياء  المثالية بعد التمرين، أضيفي بعض الفواكه إليه هو أيضا مناعة قوية  للجسم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق