اليوم الاربعاء 12 يونيو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 250 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إطلاق أكثر من 100 صاروخ من لبنان باتجاه الجليل والجولانالكوفية الأسير يوسف أبو قنديل من مخيم جنين يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلالالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف مناطق وسط وشرقي مدينة رفحالكوفية مستوطنون يهدمون 10 منشآت زراعية و"بركسات" بالمعرجات شمال غرب أريحاالكوفية واشنطن تدمر منصتي صواريخ كروز للحوثيينالكوفية فلسطين تشارك بالاجتماع الوزاري العربي حول أوضاع ذوي الإعاقة في غزةالكوفية أسعار العملات والمعادن في فلسطين اليوم الأربعاءالكوفية دلياني: حرب الإبادة الإسرائيلية في غزة تتسبب بتدمير بيئي على مستوى العالم بأسرهالكوفية الإحصاء: تراجع حاد في رخص البناء الصادرة بنسبة 20% خلال الربع الأول من 2024الكوفية جيش الاحتلال يغتال "أبو طالب" أكبر قيادي في حزب الله منذ أكتوبرالكوفية "رهائنهم" يخرجون أصحاء متبرجين.. وأسرانا تعذيب وتكسيرالكوفية إعلام الاحتلال: ضربة صاروخية مباشرة من لبنان لمصنع في "كيبوتس سعسع" في الجليلالكوفية ما بعد استقالتي غانتس وإيزنكوتالكوفية الغطاء الأميركي والفجوة مع المستعمرةالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزلا لعائلة عزام في حي الزيتونالكوفية جيش الاحتلال: إطلاق أكثر من 100 صاروخ من جنوب لبنان على صفد وطبريا ومحيطهما خلال دقائقالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: هذه المرة الأولى التي تدوي فيها صافرات الإنذار في طبريا منذ أكتوبر الماضيالكوفية مراسلتنا: إطلاق 50 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه إصبع الجليل والجليل الأعلىالكوفية مراسلنا: 6 شهداء في قصف الاحتلال منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية

رام الله: "التربية" تعلن موعد اختبار التوظيف للوظائف التعليمية والمساندة

11:11 - 10 مايو - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد عقد اختبار المتقدمين لإشغال الوظائف التعليمية للمسارين (الأكاديمي، والمهني)، والوظائف المساندة (الإرشاد التربوي، والسكرتاريا) للعام الدراسي 2021/ 2022.
وقالت الوزارة، في بان، اليوم الإثنين، إن عقد اختبار التوظيف سيتم يوم السبت، بتاريخ 22 مايو/ أيار الجاري، في تمام الساعة 10 صباحًا.
وأشارت، إلى أنه سيتم نشر أسماء المتقدمين المقبولة طلباتهم، وفق مادة الاختبار، وتوزيعهم على قاعات الاختبار من خلال مديريات التربية والتعليم التي تقدموا بطلبات فيها.
وأكدت الوزارة، أنها أتمت الاستعدادات اللوجستية والفنية والإدارية كافة لعقد هذا الاختبار. موضحًة أن عدد المتقدمين للامتحان هذا العام يبلغ نحو 44067 متقدم، موزعين على 66 تخصصًا مختلفًا.
ودعت، المتقدمين إلى مراجعة الصفحات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمديريات التربية، لمعرفة قاعات تقديم الاختبار.
وشددت الوزارة، على ضرورة الالتزام بالبنود والمحاور التي يتضمنها البروتوكول الصحي، وإجراءات عقد الاختبار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق