اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية

3 أطعمة يمكنك تناولها بلا توقف دون زيادة الوزن

11:11 - 02 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: أثبت البروتين أهمية كبيرة في بناء العضلات، والحفاظ على صحة العظام، وبالتالي أصبح من أهم نصائح خبراء التغذية للراغبين في الحفاظ على صحة جسدهم، ورغم الفوائد الواضحة في البروتين، إلا أن البعض يبدي تخوفًا من الزيادة في الوزن، في حالة الإكثار من تناوله.

نقدم لك أبرز الأطعمة التي يمكن تناولها بلا توقف دون أن تسبب زيادة الوزن، وهي:

البيض

البيض من الوجبات الغنية بالبروتين، فضلًا عن أنه من السهل طهيه بطرق مختلفة تناسب جميع الأذواق. وتعد الفائدة الأهم للبيض هو قدرته على منحك الشعور بالشبع لفترات طويلة بعد تناوله.

التوفو

التوفو هو نبات غني بالبروتين، ويستخدمه النباتيين بكثرة بسبب فوائده الصحية التي جعلت لا غنى عنه في أي نظام غذائي متوازن. ويعتبر التوفو مصدر جيد للبروتين وعناصر الأمينو أسيد، والحديد، والكالسيوم، والمعادن الطبيعية مثل الفسفور. ويحتوي التوفو على فيتامين B، وعناصر الزنك، والمغنسيوم، والنحاس، وغيرها من العناصر الأساسية لبناء الجسم، والتي تساعد في الشعور بالشبع دون زيادة في الوزن.

الدجاج

يشتهر الدجاج بكونه غني بالبروتين وقليل السعرات الحرارية، إذ يحتوي صدر دجاجة مشوي بدون جلد على 53 غرامًا من البروتين، و284 سعرًا حراريًا، ولذلك ينصح خبراء التغذية الراغبين في فقدان الوزن بعد إهمال البروتين، بل التركيز عليه قدر الإمكان بسبب قدرته على إنقاص الوزن دون شعور بعذاب الجوع.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق