اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونس
شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية حزب الله ينعى 15 قياديا اغتيلوا في قصف الضاحية الجنوبية ببيروتالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية

وصفة حب الرشاد للشعر الخفيف

11:11 - 19 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يعد حب الرشاد من أهم المكونات الطبيعية، التي وهبتنا إياها الطبيعة والتي تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية والجمالية. حيث يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية اللازمة لتقوية جذور الشعر وتقوية البصيلات.

نقدم لكِ عزيزتي.. وصفة حب الرشاد للشعر الخفيف، وهي:

المكونات

1 كوب من حب الرشاد

1 كوب من زيت الزيتون البكر

طريقة التحضير

1. اطحني حب الرشاد جيداً للحصول على مسحوق ناعم.

2. يخلط مسحوق حب الرشاد مع زيت الزيتون، ويوضع الخليط في وعاء معدني على نار هادئة لمدة 10 دقائق.

3. يرفع الخليط من على النار، ويترك جانباً حتى يبرد تماماً.

4. يحفظ الخليط الناتج في زجاجة معقمة محكمة الإغلاق.

5. وزعي كمية مناسبة من الخليط الناتج لتدليك فروة الرأس وخصلات الشعر، ثم يغطى الشعر ويترك لمدة ساعة كاملة قبل أن يشطف جيداً باستخدام الشامبو.

6. يكرر استخدام خليط حب الرشاد مع زيت الزيتون على الشعر مرة واحدة أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق