اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • "أونروا": الرصيف البحري العائم لا يمكن إطلاقا أن يكون بديلا للمعابر البرية لقطاع غزة
  • شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات العدو في محور القتال برفح جنوب القطاع
تشييع جثمان الشهيد كريم اعمير في بلدة بلعا شرق طولكرمالكوفية الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى والاحتلال يعتدي على المصلينالكوفية "أونروا": الرصيف البحري العائم لا يمكن إطلاقا أن يكون بديلا للمعابر البرية لقطاع غزةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات العدو في محور القتال برفح جنوب القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية والجنوبية من حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية وصول إصابتين لمستشفى الكويت التخصصي إثر استهداف مجموعة من المواطنين في منطقة الشابورة وسط رفحالكوفية شهيد ومصابون إثر استهداف مسيرة إسرائيلية مواطنين في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا مع ألوية الناصر صلاح الدين مغتصبة سديروت برشقة صاروخيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصاباالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو فلاح شمال شرق رام اللهالكوفية صور|| وصول أول سفينة قادمة من قبرص للميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية نتنياهو يحلم بتشكيل العالم على هواهالكوفية وتصطدم السياسة .. المعبر واليوم التاليالكوفية الأمنية الثالثة والأخيرةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقةالكوفية إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئهاالكوفية لليوم الـ 11.. الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزةالكوفية وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرصالكوفية

الأردن: 81 وفاة و3794 إصابة جديدة بفيروس كورونا

15:15 - 09 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت وزارة الصحة الأردنية اليوم الجمعة، تسجيل 81 وفاة و3794 إصابة جديدة بفيروس كورونا. 
وتوزعت الإصابات الجديدة على 1510 حالات في محافظة العاصمة عمّان، 912 حالة في محافظة إربد، منها 140 حالة في الرمثا، 248 حالة في محافظة البلقاء، 210 حالات في محافظة الزرقاء، 207 حالات في محافظة المفرق، 179 حالة في محافظة جرش، 149 حالة في محافظة الكرك، 131 حالة في محافظة عجلون، 91 حالة في محافظة الطفيلة، 81 حالة في محافظة العقبة، 68 حالة في محافظة معان، منها 4 حالات في البترا، و8 حالات في محافظة مأدبا. 
وأشار الموجز الإعلامي الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة، إلى أن عدد الحالات النشطة حاليّاً وصل إلى 70434 حالة، بينما بلغ عدد الحالات التي أُدخِلت اليوم إلى المستشفيات 370 حالة، فيما غادرت 391 حالة، في حين بلغ إجمالي عدد الحالات المؤكّدة التي تتلقى العلاج في المستشفيات 2827 حالة. 
وحول القدرة الاستيعابية للمستشفيات في المملكة، بين الموجز أن نسبة إشغال أسرّة العزل في إقليم الشمال بلغت 42 %، بينما بلغت نسبة إشغال أسرّة العناية الحثيثة 73 %، فيما بلغت نسبة إشغال أجهزة التنفّس الاصطناعي في الإقليم ذاته 47 بالمئة. 
وأضاف أن نسبة إشغال أسرّة العزل في إقليم الوسط بلغت 56 %، في حين وصلت نسبة إشغال أسرّة العناية الحثيثة في الإقليم ذاته إلى 68 %، بينما بلغت نسبة إشغال أجهزة التنفّس الاصطناعي 38 %. 
كما بلغت نسبة إشغال أسرّة العزل في إقليم الجنوب 28 %، بينما بلغت نسبة إشغال أسرّة العناية الحثيثة 41 %، فيما بلغت نسبة إشغال أجهزة التنفّس الاصطناعي في الإقليم ذاته 25 %. 

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق