اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية

حقائق مدهشة لاستخدام البرايمر قبل المكياج

12:12 - 11 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: بعض السيدات قد لا تعتمد استخدام البرايمر، ظنًا منها أن المكياج قد يصبح كثيف ويمنع البشرة من أن تتنفس، لكن ذلك أمر خاطئ تمامًا. ففي الفترة الأخيرة، شاع استخدام البرايمر كقاعدة أساسية قبل وضع المكياج من قبل العديد من خبراء المكياج نظرًا لمنافعه الجمالية العديدة والمدهشة.

إليكِ عزيزتي.. بعض الحقائق المدهشة حول استخدام البرايمر قبل المكياج.

يعمل على تنظيم إفراز الزيوت

استخدام البرايمر قبل كريم الأساس يساعد على تنظيم إفراز الزيوت الطبيعية داخل خلايا البشرة. مما يساعد على ثبات المكياج لفترة أطول دون السيلان أو التأثر بعوامل الرطوبة أو الحرارة.

يمنحك بشرة أكثر نعومة

حيث يساعد البرايمر على ملء الخطوط الدقيقة وتشققات البشرة، التي قد تتسبب في عدم ثبات المكياج لتمنحك بشرة ناعمة وسلسة.

يساعد على ترطيب البشرة

لا يساعد البرايمر فقط على ترطيب البشرة، لكن يساعد كذلك على إصلاح التلف. تحتوي أنواع البرايمر على السليكون، والذي يعمل على الحفاظ على ترطيب البشرة داخليًا من خلال تضييق المسام، مما لا يسمح للعناصر المرطبة بالهرب من البشرة. إلى جانب ذلك، فيساعد أيضًا على حماية البشرة من تأثير المكونات الضارة الموجودة في أدوات المكياج المختلفة.

مفيد في حالات حب الشباب

من أهم الأغراض الأساسية لاستخدام البرايمر على البشرة، أنه يعمل كعازل فعّال بين البشرة والمكياج، وهو ما يساعد على علاج حب الشباب والحماية من التهابات البشرة. في حالة البشرة الحساسة، حتى الأنواع الصحية من المكياج قد تتسبب في التهابات البشرة. لذلك، من الضروري استخدام البرايمر على البشرة قبل وضع المكياج لتجنب حساسية البشرة واحمرارها.

لظلال جفون مشرقة

هناك أنواع من البرايمر الخاصة بالعين، والتي تمارس نفس وظيفة البرايمر للبشرة. حيث يساعد ذلك على ثبات ظلال الجفون لفترة أطول، مع الحفاظ على لون واضح ومشرق.

لبشرة أكثر شبابًا

يساعد البرايمر على تنعيم البشرة وإخفاء أثار الخطوط الدقيقة، ليمنحك بشرة أصغر سنًا. كما يساعد كذلك على إخفاء عيوب البشرة والاحمرار الناتج عن الالتهابات المختلفة نتيجة لتضييق المسام.

يقلل من كميات المكياج التي تستخدمينها

له ميزة اقتصادية أخرى وهي تقليل كميات المكياج التي تحتاجينها لإتمام إطلالتك. مع استخدام البرايمر، ستحتاجين لكميات أقل من كريم الأساس لتغطية بشرتك بالكامل، وهكذا مع البلاشر وظلال الجفون أيضًا.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق