اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف بوابة قسم الاستقبال والطوارئ في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة
بالفيديو.. قوات الاحتلال الاحتلال تهدم منزل الشهيد أحمد بركات في مخيم جنينالكوفية هيئة الأسرى: إدارة سجن عوفر تتعمد إهمال الأوضاع الصحية للأسيرين أبو حسين ودبورالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال فصلت مخيم جنين عن المدينة بشكل كاملالكوفية مراسلنا: عمليات قصف مركزة بالطائرات والدبابات في مناطق شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقتحم مدينة جنين ومخيمها ويدفع بتعزيزات عسكرية كبيرةالكوفية مراسلتنا: شهداء ومصابون جراء إستهداف منزل في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية 1372 أكاديميا في دولة الاحتلال يطالبون بإنهاء "حرب غزة"الكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بوابة قسم الاستقبال والطوارئ في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تسحب آليتين بعد إعطابهما خلال الاشتباكات في جنين ومخيمهاالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر خلال الساعات الـ24 الماضيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 228 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بالفيديو|| إخلاء مستشفى كمال عدوان وخروجه عن الخدمة بعد استهدافه من طائرات الاحتلالالكوفية مراسل الكوفية: غارة تستهدف مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 35647 شــهيد و 79852 إصابةالكوفية الصفدي: الجنائية الدولية أنشأت من أجل العدالة ويجب على إسرائيل احترام قراراتهاالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 35647 شهيداً و 79852 مصاباالكوفية مراسلنا: تعزيزات عسكرية تخرج من حاجز الجلمة شمال مدينة جنينالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف محيط مسجد الخلفاء في مخيم جبالياالكوفية لابيد: من يهاجمون شاحنات المساعدات مليشيات تدعمها الحكومةالكوفية مراسلنا: تعزيزات عسكرية ضخمه تصل مدينة جنينالكوفية

"الخارجية" اتفاق فلسطيني أردني على آلية جديدة للسفر

06:06 - 26 فبراير - 2021
الكوفية:

رام الله: توصلت وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، لاتفاق مع السلطات المختصة في المملكة على آلية عمل جديدة لتسهيل سفر المواطنين من الجسر إلى مطار الملكة علياء الدولي "ترانزيت".
وأكد الخارجية، في بيان لها، اليوم الجمعة، أنه وفق الاتفاق يستطيع 500 مواطن السفر من الجسر إلى مطار الملكة علياء ترانزيت يوميًا.
وأوضحت، أنه يشترط على المسافر أن يحصل على تذكرة سفر سارية تمكنه من السفر على أية خطوط يريدها، وأن يكون موعد سفره في وقت مناسب من اليوم الذي يعبر فيه الجسر.
وشددت الخارجية، على ضرورة أن يكون المسافر حاصلًا على شهادة خلو من فيروس كورونا "PCR" قبل موعد السفر بـ 48 ساعة، من إحدى مراكز الفحص التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية وليس غيرها.
وأشارت، إلى أنه سيتم تطبيق الآلية الجديدة، يومي الأحد والاثنين المقبلين. موضحًة أن فريق العمل المختص في الوزارة سيعلن عن أية مستجدات تتعلق بتطبيق هذه الآلية للأيام اللاحقة، ليومي للأحد والإثنين.
وأكدت الوزارة، توقف العمل بآلية العمل السابقة خاصة ما يتعلق بالتسجيل على المنصة الخاصة بوزارة الخارجية والمغتربين، بناء على الاتفاق الفلسطيني الأردني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق