اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • الخارجية القطرية: بذلنا كامل جهدها للمساهمة في تعزيز السلم والأمن العالميين عبر الوساطة
  • الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة من الضفة المحتلة
  • مراسلنا: شهيدان و 3 جرحى بقصف مدفعي للاحتلال على مدخل عزبة عبد ربة شرق جباليا
  • مراسلنا: استشهاد سيدتين من عائلة "الدحدوح" في قصف للاحتلال استهدفهما في حي الزيتون شرق مدينة غزة
مساحة للتفكير الوطني العقلاني بمستقبل القضية الوطنية وقطاع غزةالكوفية نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيليالكوفية الخارجية القطرية: بذلنا كامل جهدها للمساهمة في تعزيز السلم والأمن العالميين عبر الوساطةالكوفية الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلنا: شهيدان و 3 جرحى بقصف مدفعي للاحتلال على مدخل عزبة عبد ربة شرق جبالياالكوفية الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلنا: استشهاد سيدتين من عائلة "الدحدوح" في قصف للاحتلال استهدفهما في حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية الصفقة الأنسب هي: الإفراج عن "الأسرى" مقابل "طرد قيادات حماس" من غزةالكوفية إفشال "هجوم" بالقرب من مستوطنة معالي أدوميم.. و"الشرطة" تلقي القبض على الجانيالكوفية عضو بالكنيست: سلوك "غالانت" يُضعفنا ويؤذيناالكوفية معلق عسكري في دولة الاحتلال: على الجيش دخول رفح للقضاء على حماسالكوفية هل نجا يحيى السنوار من الموت؟.. لقد وصلنا إلى طريق مسدودالكوفية "بن غفير" في الطريق إلى إنذاره النهائي.. نتنياهو لديه أخطاء كثيرةالكوفية ضباط في جيش الاحتلال يطالبون بوقف إدخال المساعدات لقطاع غزةالكوفية "غانتس" يستعد للرحيل قبل الخط الأحمر.. و8 يونيو ليس بالموعد المقدسالكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز على مداخل الخليل ويعتقل 21 مواطناالكوفية لبنان يعلن الحداد 3 أيام على وفاة الرئيس ووزير الخارجية الإيرانيينالكوفية الخارجية الإيرانية: لن يؤثر الحادث على أدائنا دورا بناء إقليميا ودولياالكوفية الخارجية الإيرانية: لن يؤثر الحادث على أدائنا دورا بناء إقليميا ودولياالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية

زراعة غزة تكشف حصيلة خسائر القطاع الزراعي

13:13 - 31 يناير - 2021
الكوفية:

غزة: كشف المتحدث باسم وزراعة الزراعة بغزة أدهم البسيوني، أن حجم الخسائر بلغت 300 مليون دولار إجمالي أضرار القطاع الزراعي، يوازيها أيضًا أكثر من 300 مليون دولار أخرى للقطاع النباتي.
أوضح البسيوني، في تصريح صحفي له، اليوم الأحد، أن دور الوزارة بملف الأضرار يكمن في إعادة تأهيل ما دمره الاحتلال. مؤكدًا أن الوزارة نجحت في إدارة مشاريع خلال السنوات الماضية، لإعادة تأهيل جزء كبير من المزارع التي تم تدميرها.
وأشار، إلى أن قضية دفع تعويضات أضرار المزارعين حتى اللحظة لم يتم البدء فيها، ونأمل أن يكون خلال المرحلة المقبلة دفع مشاريع باتجاه دفع مستحقات المزارعين. وتابع البسيوني، "مصطلح التعويض بشكل قانوني يعتمد على أن المتسبب بالضرر هو من يقوم بالتعويض والاحتلال هو الملزم بالتعويض".
وأكد، أن مزارعي الدواجن هم أحد القطاعات التي تتعرض بشكل دائم وممنهج، للتدمير من قبل الاحتلال الإسرائيلي على مدار الحروب الثلاثة الماضية إلى جانب الاعتداءات المستمرة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق