اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

طرق استخدام حليب الصويا للبشرة

10:10 - 31 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: يًعد حليب الصويا، أحد أبرز أنواع الحليب المهمة والمفيدة بفضل قيمته الغذائية العالية التي يتمتع بها. ويتميز حليب الصويا بفوائد جمالية، إذا إنه يعمل على ترطيب وتنعيم البشرة والتخفيف من التجاعيد، كما أنه قد يدخل أحياناً في مستحضرات العناية بالبشرة.

نقدم إليكِ عزيزتي... مجموعة طرق متنوعة لاستخدامات حليب الصويا للبشر.

حليب الصويا للعناية بالبشرة

ضعي كمية من حليب الصويا على قطنة، ثم امسحى بها الوجه بالحركات الدائرية من أسفل الرقبة الى أعلى الوجه.

اتركي حليب الصويا لمدة 30 دقيقة.

اغسلي الوجه بالماء البارد، ومرري مكعبات ماء الورد الثلجية.

قومي بترطيب الوجه بالكريم المناسب لطبيعة البشرة.

حليب الصويا والنشا لتفتيح البشرة

اخلطي ملعقة نشا، وملعقة شوفان، وملعقتين من حليب صويا، حتى تتجانس الخلطة، ثم ضعي الماسك على بشرة نظيفة والأفضل تكون مقشرة.

ضعي الماسك على البشرة باستخدام قطن، وبحركات دائري.

اتركي الماسك لمدة 35 دقيقة، ثم أزيليه بقطنة مبلولة بماء الورد.

كرري الماسك مرتين في الأسبوع.

حليب الصويا لتنظيف البشرة

امزجي 1/2 كوب من الشوفان، مع كوب حليب الصويا، وملعقة صغيرة من عصير البرتقال، وملعقة صغيرة من العسل.

وزّعي الخليط على الوجه باستخدام قطعة من القطن.

دلكي البشرة لبضع دقائق، ثم اغسليها بالماء الفاتر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق