اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

طرق مذهلة لحل مشكلة خشونة الحواجب

10:10 - 29 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: الحواجب من أهم الملامح الأساسية في الوجه، وهي كفيلة بتغيير مظهرك بالكامل. والحصول على حاجبين ناعمين ومتناسقين يمنحكِ مظهرًا جماليًا جذابًا، ويبرز العيون وباقي أجزاء الوجه بشكل أجمل، مع ذلك، قد تعاني كثير من النساء من خشونة الحواجب وهيشانها.

لذا نقدم إليك.. وصفات تسهم في تنعيم شعر الحواجب، وهي:

  1. ماسكات الشعر: استخدمي فرشاة مسكارا قديمة لتمشيط الحاجبين أولًا، ثم وزعي قليلًا من ماسكات الشعر المرطبة التي تعتادين استخدامها لشعرك، يساعد ذلك على تنعيم الحاجبين بشكل ملحوظ وجعلها أكثر سلاسة. 
  2. زيت جوز الهند: استخدمي بضع قطرات من زيت جوز الهند النقي ودلكي الحاجبين في اتجاه الخارج دقيقة واحدة، احرصي على تكرار ذلك بشكل يومي للحصول على نتيجة مثالية. 
  3. سيروم الحواجب: استخدمي سيروم الحواجب بقاعدة زيتية في الصباح أو المساء، تحتوي تلك الأنواع على عناصر طبيعية فعالة لتحفيز نمو الشعر مثل القهوة وزيت الأرغان، كما تساعد كذلك على ترطيب الشعر وتنعيمه وحمايته من الجفاف الشديد والخشونة. 
  4. بلسم الشفاه المرطب: ما عليكِ سوى الحفاظ على تدليك شعر الحاجبين بواسطة مرطب الشفاه، خاصةً قبل النوم، وستحصلين في الصباح على حواجب لامعة ومتناسقة. 
  5. قص الأطراف: غالبًا ما يكون السبب وراء هيشان الحواجب الأطراف الطويلة شديدة الجفاف، لذا، احرصي على قصها بشكل منتظم باستخدام مقص دقيق، ابدئي تمشيطها أولًا لأعلى ثم قصي الأطراف الطويلة بشكل متساوِ.
  6. مسكارا الحواجب: إذا كنتِ تحاولين الحصول على هذا المظهر الناعم الرقيق للحاجب بالكامل، فإن مسكارا الحواجب الحل الأمثل للتخلص من الهيشان.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق