اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
وصول شحنة مساعدات إماراتية إلى غزةالكوفية مراسلتنا: اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة والاحتلال وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال نفذ عدة غارات على الأحياء الشرقية لمدينة رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 227 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحيفة بريطانية تكشف.. بايدن تسبب بمجاعة في شمال غزةالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 106 شهيدا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 35562 و 79652 مصاباالكوفية أطباء بلا حدود: نفاد مياه الشرب من مستشفى العودة المحاصر بدبابات الاحتلالالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 35562 و 79652 مصاباالكوفية مراسلنا: وصول شهيد لمستشفى الكويت التخصصي في استهداف طائرات الاحتلال لمنزل لعائلة أبو عزوم في وسط رفحالكوفية الجنائية الدولية: من التهم ضد نتنياهو وغالانت التسبب بالقضاء على جماعة بشرية والتجويع كأداة حربالكوفية الخارجية المصرية: يجب وجود إرادة سياسية تتسق مع التوافق الدولي على ضرورة إنهاء الصراع في غزة وإقامة الدولة الفلسطينيةالكوفية الخارجية المصرية: يجب أن ينتقل المجتمع الدولي إلى تنفيذ حل الدولتين وليس مجرد الدعوة لهذا الحلالكوفية الخارجية المصرية: المأساة الإنسانية في غزة من أبشع الأزمات في تاريخنا المعاصر وتهدد الأمن والاستقرار الإقليميالكوفية الخارجية المصرية تؤكد رفضها محاولات تصفية القضية الفلسطينية ومنع التهجيرالكوفية الخارجية المصرية تؤكد رفضها محاولات تصفية القضية الفلسطينية ومنع التهجيرالكوفية محدث|| 5 شهداء بقصف طيران الاحتلال منزلا لعائلة الكحلوت في مشروع بيت لاهياالكوفية مراسلنا: شهداء وجرحى بقصف مجموعة منازل في منطقة مشروع بيت لاهيا شمال قطاعالكوفية أزمة قيادة في إسرائيلالكوفية لا أفق قريباً لوقف العدوانالكوفية

أمريكي يفقد كلمة مرور محفظة بيتكوين بقيمة 270 مليون دولار

12:12 - 17 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلن مبرمج من سان فرانسيسكو، أنه لم يتبق أمامه سوى محاولتين فقد من أصل 10 محاولات لفتح محفظة عملات رقمية تحتوى على مئات الملايين من الدولارات،  للعملة الرقمية بتكوين بعد فقدانه رمز الدخول إلى حسابه.
بدوره قال ستيفان توماس،  إنه حصل على أكثر من 7000 بيتكوين في عام 2011، لكن في ذلك العام افتتحت العملة الرقمية مقابل 30 سنتًا فقط لكل عملة.
ويفيد بأنه قام بتخزين عملته المشفرة في محفظة رقمية واحتفظ بالمفتاح الخاص -الذي يمنح المالك الوصول إلى الأموال-  في محرك أقراص USB مشفر ، يُعرف باسم IronKey.
ويشار إلى أن محركات IronKey تمنح للمستخدمين عشر فرص لإدخال كلمة المرور الصحيحة، قبل تشفير المحتويات بشكل دائم، لكن حتى الآن، جرب توماس ثمانية من أكثر تركيباته شيوعًا، ولكن دون جدوى.
ويذكر أنه بعد موجة صعودية تمتد إلى نوفمبر/تشرين الثاني، تحوم Bitcoin حاليًا عند تقييم يبلغ حوالي 38500 دولار، ما يعني أن تسعير الحيازات التي يتعذر الوصول إليها بحوالي 270 مليون دولار.
وقال توماس،  "كنت أرقد في السرير وأفكر في الأمر، ثم أذهب إلى الكمبيوتر ببعض الإستراتيجيات الجديدة ولم تنجح، وسأكون يائسًا مرة أخرى".
وفي عام 2013 ، ظهر أن أحد فنيي تكنولوجيا المعلومات من المملكة المتحدة قد ألقى بطريق الخطأ قرصًا صلبًا يحتوي على 7500 بيتكوين، وهذا الأسبوع، عرض نفس الرجل على مجلسه المحلي 73 مليون دولار بشرط العثور على المحفظة للسماح له بالبحث.
وفقدت منصة Quadriga للعملات الرقمية مئات الملايين من الدولارات من Bitcoin  بعد الوفاة المفاجئة لرئيسها التنفيذي، Gerald Cotten، الذي كان الشخص الوحيد الذي لديه إمكانية الوصول إلى محافظ الشركة.

ويذكر أن نسبة 20% من جميع عملات البيتكوين المتداولة - حوالي 140 مليار دولار وفقًا لمعدلات السوق الحالية- محجوزة في محافظ لم يعد من الممكن الوصول إليها، وفقًا لبيانات من  Chainalysis.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق