اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

وصفات طبيعية لتقشير البشرة

10:10 - 17 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: قد تعتبر الكثير من السيدات تقشير البشرة أمراً غير مهم، ولكن يجب على كل سيدة عمل تقشير للبشرة مرة كل أسبوع، حتى تتخلص من بقايا الجلد الميت، كما أنّ تقشير البشرة يُعطيها الحيوية، والنضّارة، والنعومة، وهو مهم لتنشيط الدورة الدموية، وتأخير شيخوخة البشرة، والتخلص من السيلوليت.

نقدم لكِ عزيزتي.. وصفات بمكونات طبيعية لتقشير البشرة في المنزل:

  1. مقشر السكر والملح
  • المكونات: كمية متساوية من الملح والسكر، قطرات من زيت مغذٍّ للجلد مثل زيت جوز الهند.
  • طريقة التحضير: تخلط المكونات جيداً، توضع كمية مناسبة من المقشر على المنطقة المراد تقشيرها وتفرك بحركات دائرية، تغسل المنطقة بماء دافئ وتجفف، ثم يطبق مرطب مناسب للبشرة.
  1. مقشر السكّر البني
  • المكونات: كوبان من السكر البني، كوب واحد من زيت الزيتون، رشة من الزنجبيل المطحون.
  • طريقة التحضير: يخلط كوبان من السكر البني، مع كوب واحد من زيت الزيتون، ثم تضاف كمية صغيرة من الزنجبيل المطحون، وتخلط المكونات جيداً حتى تتماسك، تفرك المنطقة المراد تقشيرها من الجسم أو الجسم كاملاً بحركات دائرية، مع الاهتمام بمنطقة المرفقين والكعبين والركبتين، تشطف المنطقة بغسول للجسم ومنشفة مبللة، ثم بمنشفة جافة، للحصول على جلد أكثر نعومة ومرونة وأقل جفافاً.
  1. مقشر الشوفان والتفاح
  • المكونات: ملعقتان كبيرتان من الشوفان المطحون، ملعقة صغيرة ونصف من دقيق الذرة، ملعقة واحدة من العسل الطبيعي، نصف حبة تفّاح متوسطة الحجم ومقشرة ومفرومة ناعماً.
  • طريقة التحضير: تستخدم شوكة لخلط دقيق الشوفان ودقيق الذرة مع العسل في وعاء حتى يتجانس، يضاف الخليط إلى كمية التفاح ويوضع في جهاز تحضير الطعام حتى تمتزج بشكل جيد، يوضع الخليط على الوجه ويفرك بلطف بحركات دائرية لإزالة خلايا الجلد الميتة ويشطف بالماء الدافئ، ثم يجفف بمنشفة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق