اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

فوائد لنخاع أنثي الجمل للشعر

12:12 - 16 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: يتكون كريم نخاع أنثى الجمل، من النخاع المستخرج من عظام الجمال، بالإضافة إلى مكونات طبيعية أخرى، تشمل اللانولين وزبدة الشيا وأنواعًا من الزيوت، كجوز الهند والخروع وغيرها، وتساعد هذه المكونات على علاج مشكلات الشعر المختلفة، واستعادة مظهره الحيوي، وذلك لفوائدها المتعددة، وهي:

  • علاج الشعر التالف: يؤدي الاستخدام المتكرر للصبغات وكريمات الفرد، وغيرها من المنتجات الكيميائية، إلى تلف الغلاف البروتيني الذي يحيط بالشعر ويحميه، ويمنحه مظهره اللامع والمفرود، ويساعد البروتين الموجود في نخاع العظام على إعادة بناء الغلاف البروتيني للشعر مرة أخرى، ويكسبه حيوية ومرونة.
  • زيادة كثافة الشعر: يحتوي نخاع العظام على عديد من الفيتامينات، وعلى رأسها فيتامين "د" والمعادن، كالحديد والزنك، التي تعمل على تغذية الشعر، وزيادة كثافته، وتقوية جذوره.
  • ترطيب الشعر: مع الوقت وكثرة استخدام المكواة والسيشوار، يفقد شعرك ترطيبه الخارجي والداخلي فيبدو باهتًا، ومع الجفاف يصبح أكثر عرضة للتكسر والتقصف، وتساعد الأحماض الدهنية الموجودة في نخاع العظام والزيوت الأخرى واللانولين على ترطيب الشعر بعمق، واستعادة لمعانه الطبيعي.
  • فرد الشعر: يتجعد الشعر عندما يفقد الغلاف البروتيني المحيط به، ويتعرض للجفاف، ويفقد محتواه من الماء، ويساعد نخاع أنثى الجمل على استعادة ترطيب الشعر، وعلاج غلافه البروتيني التالف، ما يساعد على فرد تجعداته بشكل طبيعي.
  • التخلص من الهيشان: هيشان الشعر من المشكلات التي قد تسبب لكِ الإزعاج، وحتى مع فرد الشعر بالحرارة، فقد يتعرض للهيشان، وتساعد الزيوت الطبيعية الموجودة في كريم نخاع أنثى الجمل على تمليس الشعر، وتسهيل تصفيفه، والتخلص من الشعيرات المتطايرة والهيشان.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق