اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

أم الفحم تعود للدئرة الحمراء بسبب ارتفاع عدد الإصابات بكورونا

07:07 - 04 يناير - 2021
الكوفية:

الناصرة: عادت مدينة أم الفحم في الداخل الفلسطيني المحتل، إلى الدائرة الحمراء في أعقاب ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وبلغ عدد الإصابات النشطة بالعدوى 276 حسب معطيات نشرتها بلدية أم الفحم.

وقالت في بيان صحفي إن "المؤشر الضوئي لكورونا لمدينة أم الفحم وصل الأحد (أمس) إلى علامة 7.8، وبذلك نكون دخلنا باللون الأحمر، فيما قفز عدد المصابين المؤكدين في المدينة إلى 276 مصابًا".

وأضافت أن هذا الأمر "يعني الدخول بدوامة إغلاق بلدنا مرة أخرى، كما حصل قبل نحو شهرين، مما يعني إغلاق كافة المحال التجارية ومنع التجول".

وتابعت "إن الأدهى من ذلك عدم فتح المدارس بتاتاً مع عودة الطلاب للفصل الدراسي الثاني، وبدلاً من التقدم للأمام نحو اللون الأخضر للخروج من هذه الدوامة وهذا المأزق، بكل أسف دخلنا وبسرعة باللون الأحمر".

ودعت البلدية الأهالي في أم الفحم مجددا إلى الالتزام بتعليمات وزارة الصحة والحفاظ على لبس الكمامة بشكل دائم، والتعقيم المتواصل، وإلى التزام المصابين المؤكدين بكورونا والموجودين بالعزل الصحي بضوابط الحجر الصحي داخل البيوت كما يجب، وعدم الخروج بتاتاً من بيوتهم ومن الحجر الصحي.

وذكرت، "أن خروجهم يعني عدوى أكثر وإصابات أكثر، خاصة أننا نشهد عدوى عائلية كبيرة خلال الأيام الأخيرة، لأن عدم التزام المواطنين هو ما أوصلنا بكل أسف لما وصلنا إليه".

وناشدت البلدية السكان بالحفاظ على التعليمات وإجراء الفحوص بأكبر عدد ممكن، حتى الخروج من هذه الأزمة بأسرع ما يمكن".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق