اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

سيدتي إليكِ فوائد ماء الأرز

12:12 - 24 ديسمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تحرص كل سيدة على نقع الأرز وغسله عدة مرات قبل طهيه، وغالبًا ما تتخلص من الماء المتبقي من نقع الأرز في حوض المطبخ.

كشفت دراسات علمية، أجراها خبراء في جامعة فريجيه في بروكسل أن "ماء الأرز" يمكن أن يستخدم في العناية بالبشرة والتجميل نظرًا لما يحتويه من أحماض أمينية ومركبات ومستحضرات مفيدة لجسم الإنسان.

- أبرز فوائد ماء الأرز:

  1. يعزز من نمو خلايا البشر ويحفز تدفق الدم بها.
  2. يحافظ على نعومة البشرة ويجعلها مشرقة بصورة دائمة.
  3. يحتوي على فيتامينات تمنع تصبغ الجلد الداكن.
  4. يحتوي على معادن تشد مسام الجلد المفتوحة.
  5. يحتوي على أحماض أمينية ضرورية للشعر والبشرة.
  6. يحتوي على حمض الفيروليك، الدي يعتبر أحد مضادات الأكسدة القوية.
  7. يهدئ التهاب الجلد والطفح الجلدي وأنواع الإكزيميا.
  8. معالجة حب الشباب وتهدئة احمرار الجلد.
  9. يستخدم كمادة قابضة للجلد.

- طرق الاستخدام

1. الاستحمام بماء الأرز لمدة 15 دقيقة على الأقل مرتين في اليوم.

2. الاستخدام الموضعي لماء الأرز على الأماكن المصابة في الجلد أو الشعر.

3. تبريد ماء الأرز ووضعه وتدليكه على الوجه عن طريق قطنة مغمسة به، وتركه 10 دقائق، ثم شطفه بالماء.

 

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق