اليوم السبت 05 أكتوبر 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف شمال غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف الاحتلال منزلا شمال شرقي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
مدفعية الاحتلال تقصف شمال غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف الاحتلال منزلا شمال شرقي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 4 شهداء من عائلة واحدة في استهداف طائرات الاحتلال شقة سكنية في مخيم البداوي شمال لبنانالكوفية مصابون في استهداف مسيرة إسرائيلية لشقة سكنية في مبنى بمحيط مخيم البداوي شمالي لبنانالكوفية غارة إسرائيلية تستهدف منزلا في سهل بلدة سعدنايل بالبقاع الأوسط شرقي لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منطقة جبل ابو رمان في مدينة الخليلالكوفية غارتان إسرائيليتان بمحيط مجمع سيد الشهداء بالضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية حزب الله اللبناني: استهدفنا بالصواريخ تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في خلة عبير في يارونالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مستشفى صلاح غندور في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ابو فلاح شمال شرق رام اللهالكوفية مصادر عبرية: قصف مدفعي ثقيل وتبادل إطلاق نار على الحدود مع لبنانالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على جنوب شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية غارات جوية إسرائيلية استهدفت بلدات الشهابية والطيبة وبرعشيت كفردودنين جنوبي لبنانالكوفية طائرات الاحتلال تقصف شقة سكنية في منطقة برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق نيرانها غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مصادر عبرية: طائرات مروحية تعمل على إجلاء جنود الاحتلال من شمال فلسطين المحتلةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها صوب المناطق الشمالية للمحافظة الوسطى بقطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية

لاعب أرجنتيني يعتزل كرة القدم نهائيا

13:13 - 11 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: أعلن لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب الأرجنتين السابق فرناندو غاغو اعتزاله اللعب نهائيا بعمر الرابعة والثلاثين.

وخاض غاغو الذي دافع عن ألوان بوكا جونيورز سابقا أيضا، آخر مباراة له في صفوف فريقه فيليز سارسفيلد من خلال مشاركته احتياطيا في الشوط الثاني من المباراة ضد خيمناسيا (2-2) في الدوري الأرجنتيني الأحد.

وقال مدربه في فيليز بابلو كافاييرو "من الصعب القبول بقراره. نعرف مستوى التطلع لدى غاغو وما يستطيع أن يقدم. اعتزاله خسارة كبيرة بعد مجهود كبير لاستعادة مستواه".

تدرج غاغو في صفوف بوكا جونيورز حيث لفت انتباه كشافي ريال مدريد الذين سارعوا إلى التعاقد معه عام 2006 مقابل 21 مليون يورو في إحدى أغلى الصفقات على صعيد الأندية الأرجنتينية.

مكث غاغو في صفوف ريال مدريد خمسة أعوام توج خلالها بطلا للدوري المحلي مرتين عامي 2007 و2008 وكأس إسبانيا مرة واحدة عام 2011 قبل أن تتم إعارته إلى روما الإيطالي قبل انتقاله إلى فالنسيا.

عاد إلى الأرجنتين عام 2013 حيث انضم إلى فيليز ومنه إلى بوكا قبل أن يعود إلى فيليز عام 2019.

على صعيد المنتخب، توج غاغو بطلا أوليمبيا في بكين عام 2008 إلى جانب نجم برشلونة ليونيل ميسي، وخاض 61 مباراة دولية في صفوف المنتخب الأول بينها نهائي عام 2014 التي خسرها فريقه أمام ألمانيا صفر-1 بعد التمديد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق