اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

طرق التخلص من احمرار البشرة بسهولة

13:13 - 26 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: يعانين بعض النساء من احمرار البشرة، لذا نعرض هذه الطرق للتخلص من احمرار البشرة بسهولة.

- حماية الجلد وذلك بالحد من استخدام المستحضرات التجميلية المؤذية التي تُغلق مسامات البشرة، والتقليل من التعرّض لأشعة الشمس والتلوّث.

- الابتعاد عن كل ما يثير الاضطراب في سيلان الدم في الأوعية الصغيرة، على غرار الكحول وتغيّرات المناخ وتناول التوت.

- التوازن في استخدام صابون تنظيف البشرة والمستحضرات المزيلة للاحمرار، والمواد المرطبة للبشرة الحساسة، وتجنّب التقشير والمستحضرات التي تحتوي على الكحول.

- استخدام كريم أساس يلائم البشرة "تجنّبي اللون الوردي لأنه يزيد من مظهر الاحمرار"، ولكي لا تمسحي المستحضر المصحّح "الكونسيلر"، ضعي البودرة بضربات خفيفة، ثم بواسطة إسفنجة، ملّسي من وسط الوجه نحو الطرف.

ولا بد من معرفة أنه لا يمكن التخلص من هذا الاحمرار كليًّا، ولكن يمكن تخفيفه، ومن الأفضل استشارة طبيب جلد مختص يصف لكِ المستحضرات الملائمة لنوع بشرتكِ.

وبالنهاية هناك عوامل تؤدي إلى هذه الظاهرة، منها تغيّر درجات الحرارة التي لها دور في توسّع الأوعية الصغيرة في الجلد، التي تعزز ظهور الاحمرار.

 كما أنّ الوراثة ونمط الحياة يؤثران أيضًا، إضافةً إلى لون الجلد، فالبشرة الفاتحة هي الأكثر عرضةً للاحمرار.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق