اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

تضامنا مع الأسير الأخرس..

"إبتسام القرا" تواصل إضرابها المفتوح عن الطعام لليوم الخامس على التوالي

15:15 - 12 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: تواصل نائب أمين سر قاطع شرق خانيونس بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ابتسام القرا (55 عامًا) اضرابها المفتوح عن الطعام لليوم الخامس على التوالي تضامنا مع الأسير ماهر الأخرس.

وقالت القرا، إن إضرابها عن الطعام جاء بناء على إحساسها الوطني بضرورة التضامن مع الأسير الأخرس في معركته مع السجان.

وعبرت القرا عن تأثرها بمناشدة زوجة الأسير الأخرس، مشيرةً إلى أن هذه المرة الثانية التي تضرب بها عن الطعام مع الأسرى في سجون الاحتلال.

ولفتت القرا، أنها "السنة الماضية أضربت عن الطعام متضامنة مع الاسرى المعتقلين والمظلومين في السجون الإسرائيلية".

وأكدت عزمها الاستمرار في الإضراب عن الطعام حتى ينال الأسير ماهر الأخرس عبق الحرية، مشددةً أنها ستظل متضامنة مع جميع الأسرى المظلومين داخل سجون الاحتلال والمعتقلين الإداريين حتى نيل حريتهم.

وبينت أن مبادرتها للإضراب جاءت بدافع وطني، مضيفةً، "لعل صوتي يصل الجميع لمشاركة الأسرى في إضرابهم، وتنمو لديهم الشجاعة لمساندة جميع الأسرى".

وطالبت الحكومة وجميع الدول المساندة في الخارج والداخل والفصائل والمنظمات الحقوقية والإنسانية لوضع حد لمعاناة الأسرى في سجون الاحتلال.

وناشدت الكل الفلسطيني وكل ضمير في العالم بالوقوف بجانب الأسير ماهر الأخرس ومساندته حتى ينال حريته.

ويواصل الأسير ماهر الأخرس معركته مع الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 78 على التوالي، رفضًا لاعتقاله الإداري، وسط ظروف صحية غاية في الخطورة، تتضاعف مع مرور الوقت.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق