اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: سماع دوي انفجار في مخيم بلاطة بنابلس
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة شرقي نابلس
  • مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال بمخيم بلاطة في نابلس
مراسلنا: سماع دوي انفجار في مخيم بلاطة بنابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة شرقي نابلسالكوفية مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال بمخيم بلاطة في نابلسالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية خاص|| حسن نصر الله.. شهيدا على طريق القدسالكوفية وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا و8408 مصابين الحصيلة الإجمالية منذ بدء الأحداث في 8 أكتوبر الماضيالكوفية البرلمان العربي يدعو لموقف موحد لوقف العدوان على غزةالكوفية حزب الله يعلن استشهاد أمينه العام حسن نصر اللهالكوفية هاشم صفي الدين.. من هو خليفة نصر الله "المحتمل"الكوفية حزب الله يعلن استشهاد أمينه العام حسن نصر اللهالكوفية حزب الله: استهداف "متسوفا" برشقة صاروخيةالكوفية خامنئي: مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب اللهالكوفية رئيس وزراء الصومال: نواجه تهديدا خطيرا جراء تصرفات إثيوبياالكوفية خامنئي: لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"الكوفية كأس السوبر الأفريقية: الترشيح للأهلي... والتتويج للزمالكالكوفية لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار بيروتالكوفية رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنةالكوفية الفرق بين المقاومة والمغامرةالكوفية إيران ماذا ستفعل بـ«حزب الله»؟الكوفية رواية «نص أشكنازي» رافعة أدبية لدلالات بقاء المقدسيينالكوفية

الخارجية: 266 حالة وفاة و6422 إصابة بكورونا في صفوف جالياتنا حول العالم

19:19 - 07 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أعلنت  وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأربعاء، عن آخر مستجدات فيروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم.

وأفادت الوزارة في بيانٍ صحفي، بتسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بين جاليتنا في الولايات المتحدة الأمريكية، ما يرفع عدد الإصابات بين الجاليات الفلسطينية إلى 6422 إصابة.
وأوضحت أن الإصابات سجلت في كل من: الينوي، ونيوجرسي، وانديانا، ويسكانسن، ما يرتفع عدد الإصابات بالفيروس، في صفوف الجالية بالولايات المتحدة الى 3842 إصابة.
وأضافت الوزارة إنه لم تسجل أية حالة وفاة لليوم السابع على التوالي بين جاليتنا في أمريكا، ليبقى عدد حالات الوفاة 78 حالة، مضيفة أنه لم تسجل أي وفاة بين الجاليات حول العالم لليوم الثالث على التوالي ليبقى عدد الوفيات 266 وفاة.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق