اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

"يوغا" وشرب الماء يقويان الجهاز المناعي للجسم

17:17 - 03 أكتوبر - 2020
الكوفية:

متابعات: أفاد موقع "تايمز أوف إينديا"، اليوم السبت، أن النظام المناعي القوي والمثالي لا يبنى في يوم واحد، بل يحتاج اتباع نمط حياة صحي بانتظام لفترات طويلة، يشمل النظام الغذائي الصحي والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية.

إليك خمس خطوات لروتين صباحي يومي يجعلك تبدأ يومك بنشاط وحيوية:

ممارسة اليوغا: إذا كنت تشعر بخمولا شديدا بحيث لا تقوى على النهوض من السرير، عليك القيام ببعض تمارين اليوجا على السرير والتي تسمى "تمارين وضعية الطفل".

عليك الحفاظ على هذه الوضعية لأطول فترة ممكنة، وذلك لكونها تساعد على استرخاء العضلات المتيبسة وتحسين تدفق الدم إلى الدماغ.

وبعد أداء هذا التمرين، اجلس مستقيما وقم بممارسة ببعض تمارين التنفس لتحقيق المزيد من الاسترخاء والهدوء.

استخدام زيت جوز الهند البكر، حيث أوصى الخبراء بوضع كمية من هذه المادة في الفم لمدة أربع إلى ست دقائق، يمكنك استخدام فرشاة الأسنان لهذا الأمر.

وينصح بهذه الخطوة لأن حمض اللوريك الموجود في الزيت يمكنه القضاء على البكتيريا المتراكمة في الفم والتخلص منها نهائيا، وهذا بدوره يسهم بتعزيز جهاز المناعة بشكل يومي.

شرب الماء،  من أجل الحفاظ على رطوبة الجسم جيدا أمرا بالغ الأهمية للبقاء بصحة جيدة، لذا يجب شرب كوبين من الماء بعد الاستيقاظ مباشرة.

 يمكنك أيضا إضافة القليل من الليمون أو العسل إلى الماء للحصول على أفضل النتائج.

ممارسة التمرين، أفضل طريقة للتغلب على الخمول هي ممارسة الرياضة في الصباح الباكر بعد الاستيقاظ، يمكن لجلسة 30-40 دقيقة من أي نشاط بدني أن تمنح الجسم المزيد من الطاقة والنشاط والحيوية طوال اليوم.

تناول وجبة إفطار صحية

يجب الحرص على تناول مزيج من البروتين والكربوهيدرات والدهون والألياف، لا تنس إضافة بعض الفواكه الطازجة والحبوب الكاملة والخضروات إلى طبق الإفطار.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق