اليوم الخميس 16 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ223 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق النار في منطقة حي الجنينة شرقي رفح جنوب قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية فيديو | استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية في القدس المحتلةالكوفية دلياني: نتنياهو يستخدم حياة أهلنا بغزة كورقة سياسيةالكوفية مراسلنا: وصول إصابة خطيرة للمستشفى الميداني الإماراتي جراء قصف منزل في مدينة رفحالكوفية صور | وصول إصابة خطيرة للمستشفى الميداني الإماراتي جراء قصف منزل في رفح جنوب القطاعالكوفية 3 شهداء بينهم طفل وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا في شارع الصحابة بمدينة غزةالكوفية شهداء جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة جحجوح في منطقة ايو إسكندر بحي الشيخ رضوان بمدينة غزةالكوفية شرطة الاحتلال تطلق النار على شاب بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في القدس المحتلةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية تعزيزات لقوات الاحتلال برفقة جرافة تقتحم مدينة طولكرمالكوفية شهداء ومصابون جراء غارات للاحتلال على عدة مناطق وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه سيارات الإسعاف في طوباسالكوفية 4 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الحلقاوي خلف مدرسة رابعة غرب مدينة رفحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تحتجز مركبة إسعاف على دوار شويكة بطولكرمالكوفية شهيدان جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الحلقاوي خلف مدرسة رابعة وسط رفحالكوفية شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الحلقاوي خلف مدرسة رابعة وسط مدينة رفحالكوفية

فيينا: تركيا حاولت تجنيد 30 نمساويا من أجل التجسس لصالحها

15:15 - 01 سبتمبر - 2020
الكوفية:

فيينا: وجهت السلطات الأمنية النمساوية، اتهامات لشخص اعترف بالتجسس لصالح المخابرات التركية.

وقال وزير الداخلية النمساوي، كارل نيهامر، إن "السلطات تحقق في المزيد من أنشطة التجسس المشتبه فيها"، محذرًا تركيا من أنه لا يمكن التغاضي عن ذلك.

وأوضح "نيهامر" في مؤتمر صحفي، عقده، اليوم، "الأمر يتعلق بممارسة نفوذ قوة أجنبية داخل النمسا وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق".

وأضاف، أن أحد الأشخاص قدم اعترافًا كاملًا بأن "المخابرات التركية جندته للتجسس على مواطنين أتراك آخرين أو نمساويين من أصول تركية وإبلاغ السلطات الأمنية التركية عنهم"، لافتًا إلى أن السلطات القضائية ستوجه له اتهامات بناء على شبهة تورطه بالتجسس.

وتابع، أن هناك أكثر من 30 نمساويًا اعتقلوا في تركيا بين أعوام 2018 و2020 بعد دخولهم البلاد، وهناك دلائل على أن المخابرات التركية حاولت تجنيدهم.

وأكد نيهامر، "التجسس التركي لا مكان له في النمسا. لا مكان للنفوذ التركي على الحريات والحقوق الأساسية في النمسا. سنحارب بضراوة من أجل ذلك".

من جانبه، قال المدير العام للسلامة العامة، فرانز راف، إن هناك دلائل واضحة على نفوذ تركي في النمسا.

جاءت تلك النتائج، بعد أن أجرت الشرطة النمساوية، تحقيقات مكثفة، في أعقاب اشتباكات عنيفة وقعت بين جماعات تركية وكردية في العاصمة فيينا خلال شهر يونيو/ حزيران.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق