اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

ليبيا: مقتل 3 مرتزقة برصاص مجهولين.. وانفجار في معسكر اليرموك

17:17 - 31 أغسطس - 2020
الكوفية:

طرابلس: قتل 3 من المرتزقة السوريين الموالين لميليشيات السراج برصاص مجهولين، اليوم الإثنين، في العاصمة الليبية طرابلس.
وأعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابع لقوات حفتر، وقوع انفجار في معسكر اليرموك التابع للميليشيات والمرتزقة في طرابلس، إلا أنه ترد تفاصيل أخرى بشأن هذا الانفجار وملابساته.
وكانت القيادة العامة لقوات حفتر، أعربت في بيان عن قلقها العميق مما وصفته بالفوضى الأمنية والانتهاكات التي تجتاح غرب البلاد.
ولفت البيان إلى أنه يدعم الإجراءات المتخذة لإنهاء تغول الميليشيات المسلحة وفرق المرتزقة السوريين، التي تديرها أقطاب خارجية يمثل مصالحها فتحي باشاغا، وتسعى لتنفيذ طموحاتها الاستعمارية على الأراضي الليبية.
وذكر البيان أن قوات حفتر لم تتدخل حاليا في عمليات إعادة الاستقرار في غرب البلاد، كي تعطي “الفرصة للعقلاء من ممثلي القبائل والمناطق غرب ليبيا لأن يعملوا بأنفسهم على بسط النظام في هذه المناطق.
في سياق آخر أفادت وسائل إعلام ليبية، بأن مديري إدارات في البنك المركزي نفوا علمهم مسبقا بالاتفاق الذي تم إبرامه مع تركيا.
وكان البنك المركزي التركي، قال الإثنين، إنه وقع مذكرة تفاهم مع مثيله الليبي تحدد شروط تعاون مستمر بين الجانبين، مشيرا إلى أن التوقيع يهدف إلى تدعيم العلاقات الاقتصادية والتعاون المالي بين البلدين.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق