اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

أهم القيم الغذائية الموجودة في الفلفل الحلو

07:07 - 31 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: يجهل الكثيرون فوائد استخدامات الفلفل الحلو أو ما يعرف بالفليفلة أو الفلفل الرومي في تحضير الكثيرمن الوصفات سواء كانت من السلطات  أوالمحاشي، حيثُ يبدأ عند نضوجه على الشجر باللون الأخضر، ثم لفترة أطول يتحول إلى اللون الأصفر أو أحمر أو برتقالي أو بنفسجي اللون.

إليكم أهم القيم الغذائية في الفلفل:

1-حيثُ يحتوي كل من 100 غرام من الفلفل الأصفر على 27 سعرة حرارية، وتشغل هذه الكمية حوالي ثلثي كوب.

2- يمتاز الفلفل بأنه خالٍ من الدهون والكولسترول والصوديوم.

3-يوجد مقدار 6 غم من الكربوهيدرات في الفلفل الحلو، وهو عادة الفلفل الملون بألوان غير الأخضر، في حين  يوفر مقدار الـ 27 غراماً من الفلفل غراماً واحداً من البروتين، وغراماً من الألياف الغذائية.

4-يعتبر فيتامين "سي" من أهم المغذيات التي يوفرها الفلفل، فالحصة التي تبلغ 27 غراماً تحتوي على 184 ملغ من الفيتامين، أو ما يعادل 306 بالمائة من الكمية المطلوبة للجسم من فيتامين "سي".

ويشار إلى أن الحصة الواحدة من الفلفل تحتوي على 8 بالمائة من احتياجات الجسم اليومية من فيتامين "ب6" الذي يفيد الدماغ والقلب وتوازن الهرمونات، ويقلل الإحساس بالتعب في الصباح.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق