اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • رئيس الوزراء المصري: الهجوم على رفح سيمثل كارثة كبرى على المدنيين
  • نادي الأسير الفلسطيني: قوات الاحتلال اعتقلت منذ أمس 12 فلسطينيا على الأقل في الضفة المحتلة بينهم أسرى سابقون
  • بلنكين: تخفيف الوضع الإنساني بغزة رهين وقف إطلاق النار
  • مصدر مصري: القاهرة تستضيف مباحثات موسعة بين الوفد الأمني المصري ووفد حركة ‎حماس اليوم
  • وزير الخارجية القطري: يجب بذل الجهود لحل كل النزاعات بالطرق السلمية وتجنيب المنطقة مخاطر الحروب
  • الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي: نطالب بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة
  • الخارجية الأمريكية: الطريقة الأكثر فعالية لتخفيف الوضع الإنساني في غزة هي التوصل إلى وقف لإطلاق النار
نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيا بالضفة المحتلةالكوفية إعلام عبري: نتنياهو يدفع لتعيين اللواء إليعازر توليدانو لرئاسة الاستخبارات العسكريةالكوفية رئيس الوزراء المصري: الهجوم على رفح سيمثل كارثة كبرى على المدنيينالكوفية نادي الأسير الفلسطيني: قوات الاحتلال اعتقلت منذ أمس 12 فلسطينيا على الأقل في الضفة المحتلة بينهم أسرى سابقونالكوفية بلنكين: تخفيف الوضع الإنساني بغزة رهين وقف إطلاق النارالكوفية مصدر مصري: القاهرة تستضيف مباحثات موسعة بين الوفد الأمني المصري ووفد حركة ‎حماس اليومالكوفية وزير الخارجية القطري: يجب بذل الجهود لحل كل النزاعات بالطرق السلمية وتجنيب المنطقة مخاطر الحروبالكوفية الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي: نطالب بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزةالكوفية الخارجية الأمريكية: الطريقة الأكثر فعالية لتخفيف الوضع الإنساني في غزة هي التوصل إلى وقف لإطلاق النارالكوفية بايدن يدرس الحد من بيع الأسلحة لـ"إسرائيل"الكوفية معضلة نتنياهو.. نهاية الحرب أم نهاية الحكومة؟الكوفية عدد قياسي من اليهود في "الأقصى".. 2659 مستوطنا اقتحموا المسجد في عيد الفصحالكوفية مهاجمة المئات من "الأهداف" في قطاع غزة خلال عيد الفصحالكوفية اعتقال متظاهرة هتفت ضد "بن غفير" ووصفته بــ"المجرم"الكوفية الخارجية الأمريكية: شهدنا تقدما ملموسا بشأن المساعدات خلال الأسابيع الماضية لكن هناك حاجة إلى المزيدالكوفية "نتنياهو" متقلب المواقف في قضية المفاوضات بشأن الإفراج عن الأسرىالكوفية "إسرائيل" ستوافق على الشروط التي رفضتها في الجولات السابقةالكوفية أوامر اعتقال ضد "نتنياهو" و"غالانت" و"هاليفي"الكوفية لا تبيعُوهُ مواقفَ من بعيد ..!الكوفية حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربيةالكوفية

شغف النجمات بالمكياج يتحول إلى مشاريع وعلامات تجارية في عالم التجميل

13:13 - 15 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: تحول  اهتمام بعض النجمات بمستحضرات التجميل المختلفة، إلى مشاريع استثمارية حيث استغل المشاهير حبهن للمكياج، بافتتاح علامات تجارية خاصة بهم، أمثال ليدى جاجا وكيم كاردشيان وغيرهم من المشاهير.

ريهانا

 تعتبر العلامة التجارية" Fenty Beauty " لمستحضرات التجميل والتى تمتلكها المغنية ريهانا، سبب من أسباب كونها أغنى مغنية فى العالم، وذلك لتحقيقها أرباح مالية كبيرة.

ليدى جاجا

 أعلنت المغنية ليدي جاجا عن علامتها التجارية التجميلية والتى تدعى"Haus Laboratories "، والتى أكدت بأنها متاحة حالياً للطلب فى المتاجر المختلفة، سواء من موقعها الإلكترونى أو مواقع التسوق.

كايلي جينر

 ساعدت العلامة التجارية التجميلية" Kylie Cosmetics "، التى تمتلكها عارضة الأزياء كايلى جينر، في أن تصبح أصغر مليارديرة، وذلك لتحقيقها الكثير من الأرباح وخاصة بمنتجات أحمر الشفاه وظلال العيون والكحل.

 كيم كارداشيان ويست

 تمتلك نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان ويست، علامة تجارية تجميلية تسمى " KKW Beauty"، والتى تعتبر مجرد واحدة من مشاريع كاردشيان، كما تمتلك خط لإنتاج العطور والملابس.

وتقدم العلامة التجارية" KKW Beauty"،  منتجات تجميلية مماثلة للعلامة التجارية التى تمتلكها شقيقتها كايلى، وغالبًا ما يتعاون الاثنان مع منتجات "KKW x Kylie "ذات الإصدار المحدود.

 ميراندا كير

 تعتبر عارضة الأزياء الإسترالية، ميراندا كير،  هي مؤسسة والرئيس التنفيذي لشركة العناية بالبشرة والجمال والتى تسمى" Kora Organics"، والتى أسستها في عام 2009 بعد أن أمضت 18 شهرًا في "دراسة علم نفس التغذية والصحة" في إحدى الجامعات في موطنها أستراليا، ولاتزال العلامة التجارية تحقق نجاح كبير وتباع فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق