اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

عصير البقدونس علاج متكامل ووصفة سحرية لصحة الجسم

12:12 - 15 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: يدخل البقدونس، في إعداد العديد من الأطعمة، ويتميز باحتواءه على نسب عالية من القيم الغذائية وله عدة فوائد صحية وخاصة حين يتم تحضيره كعصير.

أبرز وأهم فوائد عصير البقدونس:

-يعمل عصير البقدونس على تنظيف الكلى، فالبقدونس غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي تساعد في تطهير الكليتين بشكل طبيعي.

-يعمل عصير البقدونس كمدر للبول، ويساعد في علاج حصوات الكلى وحصى المرارة وعدوى المثانة والتهابات المسالك البولية.

-يعمل عصير البقدونس لما له من خصائص مدرة للبول، فإنه يساعد على علاج انتفاخ الجسم، أو الاستسقاء، أو احتباس الماء.

-عصير البقدونس مع محتواه الغني بالبوتاسيوم، يساعد على تجنب الآثار الجانبية غير المرغوب فيها لعدم توازن المعادن في الجسم.

-يعمل عصير البقدونس على تخليص الجسم من المعادن الثقيلة وكذلك السموم الأخرى، لذا يستخدم عصير البقدونس على نطاق واسع كمشروب لإزالة السموم من الجسم.

- فعال بشكل خاص ضد التهاب المفاصل الروماتويدي، حيث يحتوي البقدونس على فيتامين C، والبيتا كاروتين الذين يتميزون بخصائص مضادة للالتهابات تساعد في السيطرة على التهاب المفاصل والحد من آلام التهاب المفاصل.

- يساعد على تقليل ألم المفاصل والتعب.

- علاج أوجاع الأسنان وأوجاع الأذن.

-عصير البقدونس يساعد على علاج فقر الدم الناجم عن نقص الحديد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق