اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلتنا: غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية
مراسلتنا: غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبيةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 716 شهيدا بينهم 160 طفلا في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية فيديو|| تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطيةالكوفية 4 تقنيات ذكاء اصطناعي استخدمها الاحتلال في حربه على غزةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية

نادي"ميلان" يستعد لمواجهة "سامبدوريا" ضمن منافسات الدوري الإيطالي

08:08 - 29 يوليو - 2020
الكوفية:

متابعات: يستعد نادي ميلان اليوم الأربعاء، لمواجهة سامبدوريا على ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

ويحتل ميلان المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن روما الخامس، في المقابل يحتل سامبدوريا المركز الـ15 برصيد 41 نقطة.

والتقى ميلان سامبدوريا في الدوري الإيطالي 123 مرة وفاز خلالها في 63 مرة فيما فاز سامبدوريا 30 مرة، وتعادل الفريقين 30 مرة.

ويتفقد المدير الفني للنادي اللومباردي ستيفانو بيولي، خدمات سامو كاستييخو، ماتيو موساكيو، ليو دوارتي، لوكاس باكيتا، اليسيو رومانيولي وأندريا كونتي في اللقاء بداعي الإصابة.

ومن المتوقع أن يدخل ميلان مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما / خط الدفاع : سيمون كاير – جابيا – كالابريا ولوكاس هيرنانديز/ خط الوسط : فرانك كيسي – إسماعيل بن ناصر – اليكسيس ساليمايكيرس – هاكان كالهونجلو/ خط الهجوم: أنتي ريبيتش وزلاتان ابراهيموفيتش.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق