اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

علامة بالقدم تشير للإصابة بفيروس كورونا

11:11 - 03 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: ارتبط الفيروس التاجي كورونا بعدد من الأعراض الشائعة، وهي السعال الجاف وضيق التنفس ، ومع تطوره وزيادة الأبحاث العلمية ظهرت علامات أخرى مثل الارتباك العقلي وتناقص حاسة الشم.

واجتمع عدد أطباء الجلدية حول العالم ووجدوا أن هناك تغييرا واضح في إصبع القدم عند مصابي فيروس كورونا، وذلك سبب كاف لإجراء الاختبارات والدراسات للتأكيد.

وأشارت وكالات عالمية نقلاً عن "تايمز أوف إنديا"، الى أنخ في البداية تبدو أصابع القدم متورمة وتتخذ لونًا أحمر، وفي بعض الأحيان يتورم جزء من إصبع القدم، ويمكن رؤية الآفات أو النتوءات الفردية، وبمرور الوقت تصبح الآفات أرجوانية اللون.

وصفت ورقة حديثة للأطباء في إسبانيا نُشرت في المجلة الدولية للأمراض الجلدية، أن ست حالات لمرضى يعانون من آفات في أصابع القدم وتضمنت صورًا لنتوءات تشبه الفلفل الحار أرسلها المرضى إلى أطبائهم عبر البريد الإلكتروني.

وكان معظم المرضى من المراهقين أو الشباب، بمن فيهم شاب عمره 15 عامًا اكتشف أنه مصاب بـ فيروس كورونا COVID-19 عندما ذهب إلى غرفة الطوارئ بحثًا عن رعاية طبية لأصابع قدميه.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق