اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • رويترز عن مصدرين أمنيين: مقتل القيادي في حزب الله إبراهيم عقيل في ضربة إسرائيلية على بيروت
  • مراسلنا: وصول 13 شهيدا وعددا من الجرحى لمستشفى ناصر الطبي جراء غارة على شمالي رفح
عائلات الأسرى الإسرائيليين تهاجم مقترح «الخروج الآمن» لإنجاز صفقة تبادلالكوفية رويترز عن مصدرين أمنيين: مقتل القيادي في حزب الله إبراهيم عقيل في ضربة إسرائيلية على بيروتالكوفية خارجية الاحتلال تقدم طعنا في شرعية «الجنائية الدولية»الكوفية مراسلنا: وصول 13 شهيدا وعددا من الجرحى لمستشفى ناصر الطبي جراء غارة على شمالي رفحالكوفية مراسلتنا: مجلس إقليمي الجولان يطالب كل سكان المنطقة بالبقاء قرب الأماكن الآمنةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يديعوت أحرونوت: تقديرات في إسرائيل تفيد بنجاح عملية اغتيال إبراهيم عقيل في الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية جيش الاحتلال: إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء وجرحى بغارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبيةالكوفية حزب الله: قصف مقر الاستخبارات الرئيسية في المنطقة الشمالية بقاعدة ‏ميشار بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشاالكوفية حزب الله: قصف مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم برشقات من صواريخ الكاتيوشاالكوفية ميقاتي: استهداف منطقة سكنية يثبت مجددا أن إسرائيل لا تقيم وزنا لأي اعتبار إنساني أو قانوني أو أخلاقيالكوفية الإعلام العبري: المستهدف هو إبراهيم عقيل وعدد من قادة الرضوان ومسؤولون عن مخططات السيطرة على الجليلالكوفية الإعلام العبري: هدف الغارة الجوية الإسرائيلية كان قائدا عسكريا كبيرا في حزب اللهالكوفية كيربي: لا علم لواشنطن عن إخطار مسبق بشأن الهجمات الإسرائيلية على بيروتالكوفية لجنة أممية: تأثير الحرب الإسرائيلية على أطفال غزة كارثيالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية

تعرّف على الميزات الجديدة في تطبيق "واتساب"

04:04 - 10 إبريل - 2020
الكوفية:

متابعات: "الرسائل ذاتية التدمير" و"الدخول على تطبيق واتساب من عدة أجهزة هواتف ذكية لنفس المستخدم" ميزتان ينوي القائمون على التطبيق، الذي أطلق عام 2009 ويستخدمه 2 مليار إنسان، تزويد مستخدميه به.

تطبيق المحادثة واتساب من أكثر التطبيقات استخداماً في جميع أنحاء العالم؛ إذ بلغ عدد مستخدميه 2 مليار قبل أكثر من شهر، حسب ما أعلنت الشركة. ويعود تفضيله من قبل الكثير من المستخدمين إلى سهولة استخدامه، حتى من قبل كبار السن.

ولا يتوقف الأمر على ذلك بل يتعدى إلى سهولة تحميله على أجهزة الهواتف الذكية؛ إذ لا يتطلب الأمر سوى رقم الهاتف الجوال، ولا حاجة لعنوان بريد إلكتروني. غير أنه حتى تاريخه ليس بالإمكان استخدام واتساب إلا من جهاز هاتف جوال واحد، وهو الهاتف الذي تم تحميله بواسطته. لكن في المستقبل سيتغير ذلك، وسيكون بإمكانك استخدام واتساب من عدة هواتف جوالة.

تبقى سرية وآمان المحادثات الشغل الشاغل لمطوري البرامج في شركة واتساب، حسب ما تعلنه على الدوام. إمكانية الدخول على الواتساب من عدة أجهزة قد تحمل معها خطر على السرية. أحد الحلول المطروحة هو إخطار طرف المحادثة الآخر أن المستخدم دخل من هاتف ذكي آخر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق