اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

الاحتلال يستعين بالمروحيات لتطبيق حظر التجوال

12:12 - 08 إبريل - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: بدأ الآلاف من جنود الاحتلال، و30.000 شرطي في عملية فرض الإغلاق والفصل بين المدن الإسرائيلية اعتبارا من الساعة الثالثة عصر اليوم وحتى السابعة من مساء غد الخميس.

وستخضع إسرائيل لحظر التجول وسيُحظر الخروج من المنازل حتى الساعة 07:00 غدًا. وقال وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان لصحيفة يديعوت احرنوت، سنقوم بتشغيل طائرات هليكوبتر وأي شخص يقوم بخرق ذلك سيواجه عقوبة.

أضاف أردان، أنه بحلول الساعة 15:00 سيتم نشر الشرطة على أوسع نطاق ممكن. وسيجري أكثر من 6000 ضابط شرطة بمساعدة 1400 جندي عمليات التفتيش .

وتابع قائلا، القدس هي التحدي الأكبر. تنقسم المدينة إلى سبعة أحياء، ونحن نحاول عزل كل حي بشكل فردي مع التركيز على الإنفاذ داخل الأحياء حيث يوجد مستوى مرتفع من المصابين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق