اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

إعلان هام من جامعة الأزهر بشأن التسجيل للعام الدراسي الجديد

14:14 - 02 إبريل - 2020
الكوفية:

غزة: أعلنت إدارة جامعة الأزهر، اليوم الخميس، عن فتح الجامعة بشكل استثنائي، الأحد المقبل، من الساعة العاشرة وحتى الواحدة ظهرًا.

وتمنت الجامعة السلامة والأمان لشعبنا الفلسطيني، معلنة حرصها على سير العملية التعليمية في الجامعة وفقاً للإرشادات التي جرى تعميمها سابقاً.

وأضافت في بيان صحفي، أنه استكمالاً لتواصلنا وضمان نجاح التعليم الالكتروني الذي باشرنا به ومواصلة المسيرة التعليمية لهذا الفصل الدراسي، نؤكد على ما يلي:

1. فتح الجامعة استثناءً بشكل جزئي للشئون الأكاديمية وعمادة شئون الطلبة وعمادة القبول والتسجيل والدائرة المالية لانجاز المعاملات الضرورية وذلك يوم الأحد الموافق 5/4/2020م من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً.

2. التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2019/2020 بناءً على نظام التقسيط المعتمد.

3. فتح التسجيل للفصل الأول 2019/2020 بتسديد رسوم 6 ساعات فقط.

4. معايير التقييم لأعمال الفصل الحالي تكون فقط من خلال الواجبات/ أو التقارير/ أو أبحاث/ على أن تكون متعلقة بالمساق وتحسب العلامة من 50% من العلامة النهائية.

5. تتم عملية التقييم ورصد الدرجات فقط للطلبة المسجلين والمسددين رسومهم الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2019/2020.

6. معايير التقييم الواردة أعلاه يتم تطبيقها على الطلبة المسجلين للساعات المكتبية للفصل الدراسي الثاني 2019/2020.

7. بإمكان الطلبة تسديد رسومهم الدراسية عبر الدائرة المالية في الجامعة أو من خلال Pal Pay.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق