اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • غارات إسرائيلية على عيتا الجبل ورشاش والطبري وكفر حتى والعباسية جنوبي لبنان
  • طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف موقعا في بلدة الزرارية جنوب لبنان
  • طائرات الاحتلال تواصل شن غارات مكثفة على لبنان
غارات إسرائيلية على عيتا الجبل ورشاش والطبري وكفر حتى والعباسية جنوبي لبنانالكوفية صحيفة عبرية: جيش الإحتلال سيقوم بتوزيع المساعدات الإنسانية في شمال قطاع غزةالكوفية نتنياهو يأمر فعليا ببناء حاجز على الحدود مع الأردنالكوفية "هاليفي": العملية العسكرية المستمرة ضد حزب اللهالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف موقعا في بلدة الزرارية جنوب لبنانالكوفية اختتام فعاليات مهرجان أيام الثقافة الفلسطينية في بولنداالكوفية تراجع البورصة الإسرائيلية تزامنا مع تصاعد الحرب بالشمالالكوفية طائرات الاحتلال تواصل شن غارات مكثفة على لبنانالكوفية صافرات الإنذار تدوي الآن في مستوطنات الجليل الأعلىالكوفية مراسلنا: إطلاق قذائف دخانية شرق رفحالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في شمال صفدالكوفية حكومة نتنياهو تبدأ يومها التالي في غزة بـ "التطهير العرقي"الكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غربي الخليلالكوفية الاحتلال يقصف موقعا في حي سكني ببلدة أنصار جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية

تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

10:10 - 23 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: تواصل قوات الاحتلال ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 353 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

 

آخر التطورات الميدانية..

أصيب عدد من المواطنين المدنيين، صباح اليوم الإثنين، إثر قصف الاحتلال لعدد من المواطنين في محيط مسجد حسن البنا بحي الزيتون جنوبي شرق مدينة غزة.

وأفاد مراسل الكوفية، بأن 9 شهداء وصلوا إلى مستشفى الأوروبي بخان يونس، جرّاء غارات الاحتلال المتواصلة على جنوبي قطاع غزة منذ أمس الأحد وحتى صباح اليوم.

ووصل فجر اليوم الإثنين، 5 شهداء (4 أطفال وسيدة) جراء قصف الاحتلال منزلا يعود لعائلة "أبو سمك" في محيط مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط القطاع.

وصرح جهاز الدفاع المدني، بأن قوات الاحتلال قصفت منزلًا مكون من عدة طوابق يعود لعائلة "وشاح" في "بلوك 2"، بمخيم البريج للاجئين، وسط قطاع غزة.

واستهدفت مدفعية الاحتلال، محيط شركة الكهرباء شمال شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. بينما تجدد القصف المدفعي وإطلاق النار من آليات الاحتلال في محيط الكلية الجامعية جنوبي غزة.

وذكرت مصادر محلية، أن إطلاق نار من آليات الاحتلال يستهدف شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة. تزامنًا مع قصف مدفعي للمناطق الشرقية لمدينة دير البلح وسط القطاع.

وأطلق الطيران المروحي الحربي التابع لقوات الاحتلال، النار، غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة. بينما أفيد باستهداف جوي إسرائيلي لمحيط مشروع بيت لاهيا شمال غزة.

واستهدفت مدفعية الاحتلال حي الزيتون والمناطق الجنوبية للحي بالقصف والقذائف المدفعية، جنوب شرق مدينة غزة. بينما قصفت زوارق الاحتلال الحربية ساحل بحر مدينة رفح.

ونسف جيش الاحتلال، فجر اليوم، مباني سكنية شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

واستشهد 3 مواطنين مدنيين وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال المروحية لمدرسة خالد بن الوليد التي تؤوي نازحين شرق مخيم النصيرات وسط القطاع.

ونبهت مصادر محلية إلى أن شابًا وزوجته وطفله ارتقوا شهداء في قصف طائرات الاحتلال مدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات.

وشنّ طيران الاحتلال الحربي المروحي، غارة على منطقة قيزان النجار جنوب شرق خانيونس.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي وإطلاق نار من آليات الاحتلال، محيط الكلية الجامعية جنوبي مدينة غزة.

وفي الدقائق الأولى من فجر اليوم الإثنين، قصفت مدفعية الاحتلال، بشكل مُكثف ومتواصل، حي الصبرة والمناطق الجنوبية الغربية بمدينة غزة.

وشن طيران الاحتلال الحربي، غارة جوية استهدفت محيط شارع شبير غرب الكراج في مدينة خانيونس جنوب القطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق