اليوم الثلاثاء 01 أكتوبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال يستدعي 4 ألوية احتياط إلى جبهة لبنان
  • مراسلنا: طيران الاحتلال يقصف بلدة بريتال في البقاع اللبناني
جيش الاحتلال يستدعي 4 ألوية احتياط إلى جبهة لبنانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يقصف بلدة بريتال في البقاع اللبنانيالكوفية من العراق... استهداف قلب دولة الاحتلال بصواريخ "الأرقب"الكوفية لبنان: غارات "إسرائيلية" على الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية جيش الاحتلال يعلن استدعاء 4 كتائب إضافية من قوات الاحتياط لمهام عمليات في الساحة الشماليةالكوفية إعلام الاحتلال: حالة تأهب قصوى في "إسرائيل" عقب توقع هجوم من إيرانالكوفية لبنان: أكثر من 20 شهيدًا في القطاع الطبي خلال 24 ساعة جراء الاعتداءات "الإسرائيلية"الكوفية مصادر لبنانية: 4 شهداء في الغارات "الإسرائيلية" على البقاع شرق لبنانالكوفية مراسلنا: طائرة "كواد كابتر" تلقي قنابل في منطقة أبو شريعة في حي الصبرةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في "نهاريا" شمال فلسطين المحتلةالكوفية إعلام الاحتلال: سقوط صاروخ في منطقة الكريوت شمال حيفاالكوفية غارات على مواقع ورادارات عسكرية في جنوب سورياالكوفية الاتحاد الآسيوي يكشف عن مرشحيه لجوائز عام 2023الكوفية أمريكا وإسرائيل..اليوم التالي لحرب لبنان توازيا مع حرب غزةالكوفية حول اغتيال حسن نصر اللهالكوفية مـا بـعـد الإخـفـاق الإيـرانـي!الكوفية إسرائيل .. حالة حرب دائمة مع الإقليمالكوفية تطورات اليوم الـ 361 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال لمركبة مدنية خلف أبراج النمساوي غربي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال شرق جنينالكوفية

الاحتلال يقرر بشكل مفاجئ إغلاق معبر الكرامة أمام القادمين للضفة الفلسطينية

18:18 - 10 سبتمبر - 2024
الكوفية:

الضفة الفلسطينية: قرر الاحتلال "الإسرائيلي" بشكل مفاجئ، اليوم الثلاثاء، إغلاق معبر الكرامة أمام القادمين إلى الضفة الفلسطينية.

وكان مدير شرطة معبر الكرامة مصطفى دوابشة، قد أكد في وقت سابق صباح الثلاثاء، عودة العمل في المعبر أمام المسافرين بالاتجاهين حتى الخامسة مساء الثلاثاء، فيما يظل المعبر التجاري مغلق.

وذكرت مصادر محلية، أنه أُعيد فتح معبر الكرامة أمام حركة المسافرين في كلا الإتجاهين، وأنه يشهد حركة نشطة للمسافرين بعد إغلاقه لمدة يومين.

وأشارت إلى، أن المعبر سيكون متاحا لحركة المسافرين فقط، وسيبقى مغلقا أمام دخول الشاحنات التجارية.

وعلى الجانب الأخر، كان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، قد أعلن أنه سيتم فتح جسر الملك حسين، اليوم الثلاثاء، أمام حركة السفر.

وأضاف الناطق الإعلامي، أن فتح الجسر أمام حركة السفر سيكون عند الساعة الثامنة صباحا، مع الإبقاء على إغلاقه أمام حركة الشحن.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق