اليوم السبت 07 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: 22 شهيدا في النصيرات والبريج وسط قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية
  • الدفاع المدني: أكثر من 30 مصابا جراء القصف على منازل المواطنين في محيط مسجد القسام بمشروع بيت لاهيا
  • مراسلنا: إطلاق نار من طائرة مسيرة في محيط مسجد صلاح الدين شمال مفترق دولة جنوب شرق مدينة غزة
  • الإعلام الأمريكي: المفاوضات بشأن غزة تواجه عقبات ربما تؤخر وقف الحرب إلى ما بعد نهاية رئاسة بايدن
  • لابيد: علينا إبرام صفقة لإعادة الأسرى وإنهاء الحرب وإصلاح البلاد
مراسلنا: 22 شهيدا في النصيرات والبريج وسط قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضيةالكوفية تطورات اليوم الـ 337 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «الصحة» تعلن أماكن ومواعيد التطعيم لآخر أيامها في جنوب قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: أكثر من 30 مصابا جراء القصف على منازل المواطنين في محيط مسجد القسام بمشروع بيت لاهياالكوفية 4 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية في مخيم البريجالكوفية مراسلنا: إطلاق نار من طائرة مسيرة في محيط مسجد صلاح الدين شمال مفترق دولة جنوب شرق مدينة غزةالكوفية الإعلام الأمريكي: المفاوضات بشأن غزة تواجه عقبات ربما تؤخر وقف الحرب إلى ما بعد نهاية رئاسة بايدنالكوفية لابيد: علينا إبرام صفقة لإعادة الأسرى وإنهاء الحرب وإصلاح البلادالكوفية إطلاق 30 صاروخا من لبنان تجاه شمال فلسطين المحتلةالكوفية الأمم المتحدة تدعو لتحقيق موسع في قتل ناشطة أمريكية بالضفةالكوفية انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المبكرة بالجزائرالكوفية الاحتلال يغلق المدخل الجنوبي لبلدة الخضر جنوب بيت لحمالكوفية رئيسا الاستخبارات الأميركية والبريطانية يطلقان نداء مشتركا بشأن غزةالكوفية تقرير: خطط عسكرية أمريكية تحسبا لانهيار جهود بايدن لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية بايدن حزين على إعدام «عائشة» برصاص الفاشيين.. وأنا كمان!الكوفية إسرائيل وأمريكا.. خطة تفاوضية متقنةالكوفية جنسية شرف فلسطينية للشهيدة عائشةالكوفية استشهاد "إيزغي" يسلط الضوء على انتهاكات الاحتلال بحق الناشطين الدوليينالكوفية خلال العملية العسكرية.. ألف عائلة في جنين أجبرها الاحتلال على النزوح قسراالكوفية الشعبية: تعذيب الأسرى في «مجدو» تجسيد لاستراتيجية الإعدام البطيءالكوفية

طبيب يهودي أميركي: القناصة الإسرائيليون يستهدفون الأطفال عمدا بقطاع غزة

12:12 - 24 يوليو - 2024
الكوفية:

واشنطن: قال الطبيب اليهودي الأميركي مارك بيرلموتر، إن القناصة الإسرائيلين يستهدفون الأطفال الفلسطينيين "عمداً" خلال الهجمات الأخيرة على قطاع غزة. 

وقال بيرلموتر، الذي قضى 30 عاماً في مناطق الكوارث حول العالم، إن ما شهده في غزة خلال أسبوعه الأول يفوق كل ما رآه من مآسٍ في مسيرته المهنية.

وقال بيرلموتر: "كل الكوارث التي رأيتها مجتمعة على مدار 40 رحلة ميدانية، بما في ذلك الكوارث الطبيعية وتفجير برج التجارة العالمي، لا تعادل مستوى المذبحة التي رأيتها ضد المدنيين في أسبوعي الأول فقط في غزة". 

وأضاف أن معظم الضحايا الذين شاهدهم كانوا من الأطفال، موضحاً بالقول: "لم أرَ مثل هذا من قبل، رأيت أطفالاً محروقين وممزقين بشكل يفوق كل ما رأيته في حياتي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق