اليوم الاربعاء 24 يوليو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف منطقة معن شرق خان يونس
  • وصول 4 شهداء لمشفى ناصر جراء قصف في جورة اللوت شرق مدينة خان يونس
مدفعية الاحتلال تقصف منطقة معن شرق خان يونسالكوفية وصول 4 شهداء لمشفى ناصر جراء قصف في جورة اللوت شرق مدينة خان يونسالكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الأثرية في سبسطيةالكوفية "بن غفير": المستوى السياسي لابد أن  يسمح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصىالكوفية معاريف: إسرائيل على استعداد الانسحاب من محور فيلادلفيا ومعبر رفحالكوفية منتدى أمني لإدارة الحرب.. الحل الذي يفكر فيه "نتنياهو" لإرضاء بن غفيرالكوفية يديعوت أحرونوت: خطاب نتنياهو اليوم في الكونجرس وسط حالة من المقاطعة من الديمقراطيينالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات الاحتلال شمال شرق خان يونسالكوفية الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يعرض فيلما بعنوان "ناجيات من الرماد"الكوفية الاحتلال يهدم أجزاء من منزل في الطور ومكتبين في سلوانالكوفية الجامعة العربية ترحب بإعلان بكين لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة وتعزيز الوحدة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يحتجز 4 نساء في وادي الحصين شرق الخليلالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 292 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جماهير مخيم بلاطة تشيع الشهيد سرحان إلى مثواه الأخيرالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع إلى 39145 شهيدا و90257 مصاباالكوفية المئات يشيعون جثمان الشهيد أحمد أصلان في مخيم قلندياالكوفية الإسلامية المسيحية تدين قرار الكنيست بشأن وكالة الغوث وتطالب المجتمع الدولي برد حازمالكوفية "الخارجية التونسية" ترحب بقرار محكمة العدل الدوليةالكوفية "التعليم العالي" تدعو الطلبة وأولياء الأمور إلى توخي الحذر عند التسجيل في المؤسسات التعليميةالكوفية

البطل الفلسطيني يوسف عليان الفجاري يفوز في بطولة بريطانيا للماسترز ببرمنغهام

19:19 - 07 يوليو - 2024
الكوفية:

في عرض رائع للمهارة والعزيمة، فاز لاعب الجودو الفلسطيني يوسف عليان الفجاري بلقب بطولة بريطانيا للماسترز في فئة الوزن فوق 100 كلغم، والتي أقيمت اليوم في مدينة برمنغهام، حيث برز الفجاري بعد فوزه في خمس مباريات متتالية.
كانت رحلة الفجاري إلى القمة مذهلة بكل المقاييس. لقد تميزت طريقته إلى البطولة بالبراعة الاستراتيجية، والمهارة التقنية، وروح لا تقهر. كل نزال أظهر قدرته على التكيف والتفوق على خصومه، مما أدى في النهاية إلى انتصاره المستحق، ويبرز نجاح الفجاري في مثل هذا الحدث المرموق تفانيه ومهاراته الاستثنائية في هذه الرياضة. يشكل انتصاره اليوم علامة بارزة في مسيرته وسيكون بدون شك خطوة نحو إنجازات مستقبلية.


كانت الأجواء في الساحة مشحونة بالحماس حيث شهد المشجعون والمنافسون أداء الفجاري الرائع، الذي لا يعتبر انتصاره إنجازاً شخصياً فحسب، بل هو لحظة هامة أيضاً للرياضة الفلسطينية، مما يلهم العديد من الرياضيين الشباب في الوطن وحول العالم.
وقال الفجاري في مقابلة بعد المباراة: "أنا مغمر بالسعادة والفخر، الفوز بهذه البطولة هو حلم تحقق، وأنا ممتن لدعم مدربيّ وعائلتي والمشجعين. بينما كان الفجاري يقف على قمة المنصة، حاملاً العلم الفلسطينيً، مما يرمز ليس فقط إلى انتصاره الشخصي، بل أيضاً إلى صمود ومهارات الرياضيين من وطنه. إن فوزه في بطولة بريطانيا للماسترز هو شهادة على عمله الجاد ومثابرته، وسيُلهم بلا شك الكثيرين لتحقيق أحلامهم، بغض النظر عن التحديات التي قد يواجهونها.


وتعتبر بطولة بريطانيا للماسترز، المعروفة بميدانها التنافسي، من الفعاليات التي تجذب أفضل المواهب في رياضة الجودو من جميع أنحاء بريطانيا. 
هذا وقد أرسل الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وجهاد عويضة رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو ببرقية تهنئة إلى البطل الفجاري على هذا الإنجاز الوطني الرائع.
ومن الجدير بالذكر أن البطل الفجاري هو والد البطل الناشئ يعقوب الفجاري والذي سيمثل فلسطين في بطولة دول أتحاد غرب آسيا للجودو، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة 15-20/7/2024.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق