اليوم الاربعاء 24 يوليو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف محيط سوق حراء وسط خان يونس جنوب قطاع غزة
"شؤون القدس": تصريحات بن غفير بشأن المسجد الأقصى لعب بالنارالكوفية إصابة مواطن بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال في بيت دجنالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط سوق حراء وسط خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية شهيد برصاص قناصة الاحتلال قرب دوار بني سهيلا شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية ممثلو 28 دولة يطلعون على انتهاكات الاحتلال في أريحاالكوفية الاحتلال يقصف شقة سكنية بقذيفة مدفعية على كف موراج بمدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال تقصف برجا سكنيا في منطقة أبراج عين جالوت جنوبي مخيم النصيراتالكوفية سرايا القدس: قصفنا بقذائف الهاون جنود وآليات العدو على خط الإمداد في محور نتساريمالكوفية شهيدان إثر قصف استهدف منطقة البلد وسط مدينة خان يونسالكوفية أبو الغيط يدين قرار "الكنيست" تصنيف "الأونروا" منظمة إرهابية ويصفه بالعبثالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 292 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقة معن شرق خان يونسالكوفية وصول 4 شهداء لمشفى ناصر جراء قصف في جورة اللوت شرق مدينة خان يونسالكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الأثرية في سبسطيةالكوفية "بن غفير": المستوى السياسي لابد أن  يسمح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصىالكوفية معاريف: إسرائيل على استعداد الانسحاب من محور فيلادلفيا ومعبر رفحالكوفية منتدى أمني لإدارة الحرب.. الحل الذي يفكر فيه "نتنياهو" لإرضاء بن غفيرالكوفية يديعوت أحرونوت: خطاب نتنياهو اليوم في الكونجرس وسط حالة من المقاطعة من الديمقراطيينالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات الاحتلال شمال شرق خان يونسالكوفية

القناة 12 العبرية: غالبية المستوطنين يشككون في "النصر الكامل على حماس"

11:11 - 23 يونيو - 2024
الكوفية:

القدس المحتلة: اعتبر الإسرائيليون أداء رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو ووزير المالية بتسلئيل سموتريش ووزير الأمن يوآف جالانت خلال الحرب ضعيفا.

أظهر استطلاع للرأي أجرته القناة 12 العبرية، أن 51% من المستوطنين الإسرائيليين يعتقدون أن تحقيق "النصر الكامل" على حماس كما تعهد  رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مرارا وتكرارا، أمر بعيد المنال.

وبحسب الاستطلاع، فإن الإسرائيليين ينظرون إلى أداء نتنياهو ووزير المالية بتسلئيل سموتريش ووزير الأمن يوآف غالانت خلال الحرب على أنه ضعيف. بالإضافة إلى ذلك، فضل 56% من المستطلعين ألا يضم الائتلاف الحاكم القادم أحزاب يمينية متطرفة.

وفي السياق نفسه، أشار استطلاع أجراه معهد دراسات الأمن القومي (INSS) إلى تراجع كبير في تصور الإسرائيليين لـ«إنجازات الجيش» في حربه على غزة، مع تزايد الشكوك حول هدف الحرب. بعد حوالي ثمانية أشهر من بدايتها.

وكشف الاستطلاع الذي أجري في شهر مايو، أن 34% فقط من الجمهور الإسرائيلي راضون عما سمي بـ "إنجازات الجيش"، وهو ما يمثل انخفاضًا كبيرًا مقارنة بشهر نوفمبر من العام الماضي عندما كانت النسبة أكثر من 52%.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق