اليوم الاربعاء 24 يوليو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف محيط سوق حراء وسط خان يونس جنوب قطاع غزة
طائرات الاحتلال تقصف محيط سوق حراء وسط خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية شهيد برصاص قناصة الاحتلال قرب دوار بني سهيلا شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية ممثلو 28 دولة يطلعون على انتهاكات الاحتلال في أريحاالكوفية الاحتلال يقصف شقة سكنية بقذيفة مدفعية على كف موراج بمدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال تقصف برجا سكنيا في منطقة أبراج عين جالوت جنوبي مخيم النصيراتالكوفية سرايا القدس: قصفنا بقذائف الهاون جنود وآليات العدو على خط الإمداد في محور نتساريمالكوفية شهيدان إثر قصف استهدف منطقة البلد وسط مدينة خان يونسالكوفية أبو الغيط يدين قرار "الكنيست" تصنيف "الأونروا" منظمة إرهابية ويصفه بالعبثالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 292 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقة معن شرق خان يونسالكوفية وصول 4 شهداء لمشفى ناصر جراء قصف في جورة اللوت شرق مدينة خان يونسالكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الأثرية في سبسطيةالكوفية "بن غفير": المستوى السياسي لابد أن  يسمح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصىالكوفية معاريف: إسرائيل على استعداد الانسحاب من محور فيلادلفيا ومعبر رفحالكوفية منتدى أمني لإدارة الحرب.. الحل الذي يفكر فيه "نتنياهو" لإرضاء بن غفيرالكوفية يديعوت أحرونوت: خطاب نتنياهو اليوم في الكونجرس وسط حالة من المقاطعة من الديمقراطيينالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات الاحتلال شمال شرق خان يونسالكوفية الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يعرض فيلما بعنوان "ناجيات من الرماد"الكوفية الاحتلال يهدم أجزاء من منزل في الطور ومكتبين في سلوانالكوفية

إعلام عبري: كبار الديمقراطيين يفكرون في مقاطعة خطاب نتنياهو أمام الكونجرس

11:11 - 23 يونيو - 2024
الكوفية:

القدس المحتلة: قالت صحيفة "زمان إسرائيل" العبرية، في تقرير لها، صباح اليوم الأحد، إن كبار أعضاء الحزب الديمقراطي بالولايات المتحدة الأمريكية، يفكرون في مقاطعة خطاب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الكونجرس.

ومن المقرر أن يلقي نتنياهو خطابا في مجلسي الكونجرس في واشنطن في نهاية شهر يوليو. وهذه هي المرة الرابعة التي تتم فيها دعوة نتنياهو لإلقاء خطاب. وهذه المرة بدعوة من رئيس الكونجرس الجمهوري مايك جونسون.

ووفقا للصحيفة فأنه خلافا لخطابه عام 2015، حرص نتنياهو على أن تأتي الدعوة لإلقاء الخطاب أيضا من يد زعيم الحزب الديمقراطي في مجلس الشيوخ تشاك شومر.

ومع ذلك، قبل نحو شهر من الخطاب، أشارت الصحيفة إلى أن هناك حالة ندم داخل الحزب الديمقراطي على الدعوة، في حين تتكشف لعبة نتنياهو السياسية بين الحزبين بقوة.

وأثار الفيديو الذي اتهم فيه نتنياهو الولايات المتحدة بتأخير شحنات الأسلحة ضجة كبيرة في البيت الأبيض، وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي جون كيربي في مؤتمر صحفي: "لم نكن نعلم مسبقًا أن فيديو نتنياهو سيأتي.وهذا أمر مخيب للآمال ومحير".

وأضاف: لا توجد دولة فعلت أكثر من الولايات المتحدة لحماية إسرائيل. كلام نتنياهو غير صحيح. لا أعرف ما الذي كان يدور في ذهنه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق